11-أبريل-2022
فلسطين أنيس ميلي أ.ف.ب

دعاها إلى "الخروج عن صمتها وإدانة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وتصفية" (أنيس ميلي/ أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أدان الحزب الجمهوري، الاثنين 11 أفريل/نيسان 2022، جرائم الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في الضفة وأراضي 48 وما تعرضوا إليه من "حملة إبادة تستهدف المدنيين بالقتل والترويع والاعتداء السافر على المقدسات في محاولة لكسر إرادة الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال".

الحزب الجمهوري: على السلطات التونسية الخروج عن صمتها وترجمة الشعارات السياسية إلى قرارات والتزام عملي بالانتصار للحق الفلسطيني في كل المحافل الدولية

وطالب، في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، السلطات التونسية بـ"الخروج عن صمتها وإدانة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وتصفية وترجمة الشعارات السياسية إلى قرارات والتزام عملي بالانتصار للحق الفلسطيني في كل المحافل الدولية"، وفق تعبيره.

كما دعا كل القوى الوطنية إلى "تنسيق جهودها لتسيير الفعاليات الشعبية الداعمة للحق الفلسطيني والرافضة لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني".

الحزب الجمهوري يدين "صمت وتواطؤ الأنظمة العربية وانخراطها في مسارات التطبيع على حساب الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني"

أدان الحزب الجمهوري "صمت وتواطؤ الأنظمة العربية وانخراطها في مسارات التطبيع على حساب الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني"، حسب ما جاء في نص البيان.

واعتبر، في ذات الصدد، أن "المنتظم الدولي قد سقط مرة أخرى في إرساء نظام عالمي يقوم على أسس العدل والحرية واعتماده المعايير المزدوجة في التعاطي مع قضايا الشعوب حسب المصالح الاستراتيجية لقوى الهيمنة الدولية"، وفق تقديره.

 

يتعرض الشعب الفلسطيني في الضفة و أراضي 48 الى حملة ابادة من قبل قوات الاحتلال التي تستهدف المدنيين بالقتل و الترويع و...

Posted by ‎Al Joumhouri - الحزب الجمهوري‎ on Monday, April 11, 2022