04-ديسمبر-2023
النادي الإفريقي

صورة من الصفحة الرسمية للنادي الإفريقي على فيسبوك

الترا تونس - فريق التحرير

 

تصدّر النادي الإفريقي المجموعة الثالثة في إطار دور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد انتصاره على مضيفه أكاديمية لوبيتو الأنغولي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة الثانية التي جمعت بينهما مساء الأحد 3 ديسمبر/ كانون الأول 2023، بالعاصمة لواندا.

تصدر النادي الإفريقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه انتصارين في دور المجموعات لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

وقد سجّل لاعب النادي الإفريقي بسام الصرارفي الهدف الأول والثالث، في الدقيقة 46 والدقيقة 75 من عمر المباراة، فيما سجّل حمدي العبيدي الهدف الثاني في الدقيقة 53، بينما لم تسجّل أكاديمية لوبيتو سوى هدف وحيد جاء بإمضاء اللاعب كاشي مبمبو في الدقيقة 60.

ويتصدر النادي الإفريقي بالتالي، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد تحقيقه انتصارين متقدمًا بذلك على دريمز الغاني (3 نقاط) وريفرز يونايتد النيجيري (3 نقاط)، في حين تذيّل نادي أكاديمية لوبيتو الأنغولي ترتيب المجموعة بلا رصيد.

بسام الصرارفي سجّل لصالح النادي الإفريقي هدفين، فيما سجّل حمدي العبيدي هدفًا في شباك أكاديمية لوبيتو الأنغولي

يشار إلى أنّ الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان إلى الدور ربع النهائي.

 

 

وكان النادي الإفريقي قد انتصر، الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، على ضيفه نادي دريمز الغاني بالملعب الأولمبي برادس، بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان هدفا المباراة من إمضاء كلّ من الطيب المزياني بعد 5 دقائق من انطلاق المبارة، وبسام الصرارفي في الدقيقة 19 من سير المباراة.

يذكر أن النادي الإفريقي حل، في قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب ريفرز النيجيري ودريمز الغاني ودو لوبيتو الأنغولي.