03-ديسمبر-2023
النادي الإفريقي كأس الكنفدرالية الإفريقية

يتأهب النادي الإفريقي لمواجهة مُضيفه نادي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

يتأهب النادي الإفريقي لمواجهة مُضيفه نادي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي، الأحد 3 ديسمبر/كانون الأول 2023، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة مساءً بملعب 11 نوفمبر في لواندا عاصمة أنغولا.

يتأهب النادي الإفريقي لمواجهة مُضيفه نادي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في لواندا

ومن المنتظر أن يلعب النادي الإفريقي بالتشكيلة الأساسية الآتية: معز حسن، غيث الزعلوني، توفيق الشريفي، عامر العمراني، محمد أمين الحمروني، أحمد خليل، وسام يحيى، شهاب العبيدي، بسام الصرارفي، حمدي العبيدي، الطيب المزياني.

 

 

وكان النادي الإفريقي قد نشر، على صفحته الرسمية على فيسبوك، صورًا لتدريبات الفريق استعدادًا للمباراة التي ستجمعه بالفريقي الأنغولي، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

 

ويطمح النادي الإفريقي إلى الفوز أمام نادي أكاديميكا ليوبيتو الأنغولي في الجولة الثانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، من أجل المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة بعد انتصاره في الجولة الأولى أمام نادي دريمز الغاني بثنائية نظيفة.

يطمح النادي الإفريقي إلى الفوز أمام نادي أكاديميكا ليوبيتو الأنغولي في الجولة الثانية من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، للمحافظة على صدارة المجموعة الثالثة بعد انتصاره في الجولة الأولى أمام دريمز الغاني

وكان النادي الإفريقي قد انتصر، الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، على ضيفه نادي دريمز الغاني بالملعب الأولمبي برادس، بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان هدفا المباراة من إمضاء كلّ من الطيب المزياني بعد 5 دقائق من انطلاق المبارة، وبسام الصرارفي في الدقيقة 19 من سير المباراة.

يذكر أن النادي الإفريقي حل، في قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب ريفرز النيجيري ودريمز الغاني ودو لوبيتو الأنغولي