02-ديسمبر-2023
النجم الساحلي رابطة الأبطال الإفريقية

هزيمة ثانية للنجم الرياضي الساحلي في دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

انهزم النجم الرياضي الساحلي أمام نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت 2 ديسمبر/كانون الأول 2023، بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.

انهزم النجم الرياضي الساحلي أمام نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بثنائية نظيفة

وانتهت المباراة بثنائية نظيفة لصالح الفريق الأنغولي على حساب مضيفه النجم الساحلي، وقد جاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 67 من سير المباراة، وكلا الهدفين كانا من إمضاء نفس اللاعب أليكساندري جويديس.

وبهذه الخسارة الثانية للنجم الساحلي في دور المجموعات لم يبارح رصيده الصفر نقاط، بينما تصدّر نادي بيترو أتليتيكو المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، يليه الهلال السوداني والترجي الرياضي التونسي بـ3 نقاط لكلّ منهما.

 

 

وكان النجم الساحلي قد لعب بالتشكيلة الأساسية التالية: رائد القزاح، حمزة جلاصي، جاسم الخميري، صلاح غدامسي، حسام بن علي، لؤي بن حسين، سومايلا سيديبي، أسامة عبيد، راقي العواني، ياسين الشماخي، يوسف العبدلي.

 

 

وتعد هذه الهزيمة الثانية للنجم الرياضي الساحلي في دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، بعد هزيمته في المباراة التي جمعته بالترجي الرياضي التونسي بتاريخ 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 بملعب حمادي العقربي برادس، ضمن لقاء الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثالثة)، بثُنائية نظيفة.

بهذه الخسارة الثانية للنجم الساحلي في دور المجموعات لم يبارح رصيده الصفر نقاط، بينما تصدّر نادي بيترو أتليتيكو المجموعة الثالثة بـ6 نقاط  يليه الهلال السوداني والترجي بـ3 نقاط لكلّ منهما

يشار إلى أنّ الترجي الرياضي التونسي كان قد انهزم بدوره، الجمعة 1 ديسمبر/كانون الأول 2023، أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية بملعب بنجامين كابا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الهلال.