02-أكتوبر-2023
النادي الإفريقي

صورة من صفحة النادي الإفريقي من المباراة التي دارت بملعب حمادي العقربي برادس

الترا تونس - فريق التحرير

 

ضمن النادي الإفريقي الأحد 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تأهله إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن حوّل هزيمته في الذهاب بنتيجة 0-2 إلى فوز في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة بنتيجة 3-0.

النادي الإفريقي يتأهل إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد فوزه بنتيجة 3-0 على فريق باهير دار الأثيوبي

ودارت المباراة التي جمعت النادي الإفريقي بفريق باهير دار الأثيوبي، بملعب حمادي العقربي برادس، أين نجح بسام الصرارفي في التسجيل لحساب ناديه الإفريقي في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كينغسلاي إيدو الهدف الثاني في الدقيقة 30، ليحقق حمدي العبيدي في الدقيقة 43 الريمونتادا في إياب هذا الدور التمهيدي مما مكّن الفريق من بلوغ دور المجموعات.

جدير بالذكر أن النادي الإفريقي تأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي مباشرة بعد قرار الاتحاد الإفريقي إلغاء الدور الفاصل ما قبل المجموعات (بين الأندية المترشحة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي والأندية المنسحبة من مسابقة رابطة الأبطال).

 

 

وستقام عملية القرعة الخاصة بتوزيع المجموعات لمسابقتي كأس الاتحاد الإفريقي وكأس رابطة الأبطال،  يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي في جنوب إفريقيا (جوهانسبورغ).

يذكر أنّ الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي قد ضمنا تأهلهما أيضًا إلى مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية، بعد فوز النجم على الجيش الملكي المغربي وتعادل الترجي مع الديوانة البوركيني.