20-ديسمبر-2023
النادي الإفريقي ريفرز يونايتد كأس الكنفدرالية الإفريقية

في الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

انتصر النادي الإفريقي، مساء الأربعاء 20 ديسمبر/كانون الأول 2023،على ضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

انتصر النادي الإفريقي على ضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية بثلاثية نظيفة

وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة لصالح النادي الإفريقي، وكان هدفا المباراة الأوّل والثاني من إمضاء اللاعب كينغسلي إيدوو، الأول في الدقيقة السادسة والثاني في الدقيقة 45 من الشوط الأول، فيما سجّل الهدف الثالث اللاعب رامي البدوي في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

 

 

وكان النادي الإفريقي قد لعب بالتشكيلة الأساسية التالية: معز حسن، غيث الزعلوني، آدم الطاوس، رامي البدوي، توفيق الشريفي، أحمد خليل، شهاب العبيدي، رشاد العرفاوي، بسام الصرارفي، حمدي العبيدي،  كينغسلاي إيدوو.

بهذا الانتصار افتك النادي الإفريقي من جديد صدارة المجموعة الثالثة من جديد وأصبح في رصيده 9 نقاط

وبهذا الانتصار افتك النادي الإفريقي من جديد صدارة المجموعة الثالثة من جديد، وأصبح في رصيده 9 نقاط، إلى جانب فريق دريمز الغاني بنفس عدد النقاط، ثم فريق ريفرز يونايتد النيجيري بـ6 نقاط، فيما يتذيل المجموعة فريق أكاديميكا دو لوبيتو الأنغولي برصيد فارغ.