20-ديسمبر-2023
النجم الساحلي

صورة من صفحة النجم الساحلي في مباراته ضد الهلال السوداني

الترا تونس - فريق التحرير

 

أسفرت مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، التي أقيمت مساء الثلاثاء 19 ديسمبر/ كانون الأول 2023، عن تعادل كلّ من الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي، أمام نظيريهما.

  • الترجي الرياضي التونسي:

وقد تعادل الترجي الرياضي مع فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة 0 - 0 في مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا التي احتضنها ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنغولية لواندا.

رفع بيترو أتلتيكو رصيده إلى 8 نقاط ليتصدّر ترتيب المجموعة متقدمًا على الترجي الرياضي الذي احتل المركز الثاني في الترتيب بـ5 نقاط

وبعد هذا التعادل، رفع بيترو أتلتيكو رصيده إلى 8 نقاط ليتصدّر ترتيب المجموعة متقدمًا على الترجي الرياضي الذي احتل المركز الثاني في الترتيب بـ5 نقاط.

  • النجم الرياضي الساحلي:

كما تعادل النجم الساحلي بدوره، في دار السلام (تنزانيا) مع الهلال السوداني بنتيجة 1-1 في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

احتل النجم المركز الثالث في المجموعة بـ4 نقاط وهو رصيد الهلال السوداني نفسه، مع أسبقية فارق الأهداف للهلال

وافتتح الهلالي السوداني التسجيل قبل أن يتمكّن النجم الساحلي من التعديل، ليحتل النجم بذلك المركز الثالث في المجموعة بالرصيد نفسه من النقاط مع الهلال السوداني، 4 نقاط، مع أسبقية فارق الأهداف للهلال السوداني.

وبعد تعادل ممثلي تونس في هذه المسابقة الإفريقية، سيواجه النجم الساحلي في الجولة القادمة الترجي الرياضي التونسي نهاية شهر فيفري/ شباط 2024، في مباراة سيغيب عنها لاعب من النجم هو حمزة الجلاصي ولاعبين من الترجي هما غيث الوهابي ومحمد بن علي بعد حصولهم على الإنذار الثالث في المقابلات الأخيرة.