20-ديسمبر-2023
النادي الإفريقي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

يخوض النادي الإفريقي مباراة ضد فريق ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية (صورة أرشيفية)

الترا تونس - فريق التحرير

 

يخوض النادي الإفريقي، الأربعاء 20 ديسمبر/كانون الأول 2023، مباراة ضد فريق ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية، بداية من الساعة الثامنة مساءً على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

يخوض النادي الإفريقي مباراة ضد فريق ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية، علمًا وأنّ كلا الفريقين لديهما نفس الرصيد من النقاط وهو 6

ومن المنتظر أن تكون التشكيلة الأساسية المحتملة للنادي الإفريقي كالآتي: معز حسن، غيث الزعلوني، أمين الحمروني، عامر العمراني، توفيق الشريفي، أحمد خليل، شهاب العبيدي، وسام يحي، طيب المزياني، بسام الصرارفي، وكينغسلي إيدوه.

وكان النادي الإفريقي قد نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا لتدريبات لاعبيه استعدادًا للمباراة التي ستجمعه مع فريق ريفرز يونايتد النيجيري لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

 

ودعا النادي الإفريقي جماهيره، في رسالة وجهها إليهم ونشرها على صفحته الرسمية بفيسبوك، إلى تشجيع الفريق في كنف الروح الرياضية، وتجنب إلقاء المقذوفات وإشعال الشماريخ وإلقائها في محيط الملعب قبل وأثناء المباراة، وعدم استعمال الليزر والحفاظ على نظافة وسلامة الملعب.

الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تدعو الجماهير إلى تجنب إلقاء المقذوفات وإشعال الشماريخ وإلقائها في محيط الملعب وعدم استعمال الليزر تجنبًا للعقوبات التي قد تُسلّط على الجمعية

وذكرت الهيئة المديرة للفريق بأنّ "العقوبات صارمة في حال خرق قوانين الكاف"، مؤكدة أنها تعول على تواصل حسن تعامل الجمهور وانضباطه ولتجنب خطر حرمان الفريق من دعمه في قادم المباريات، ولتفادي تسليط عقوبات على الجمعية".

 

 

 

يشار إلى أنّ المجموعة الثالثة التي يلعب ضمنها النادي الإفريقي يتصدرها فريق دريمز الغاني بـ7 نقاط، يليه كل من النادي الإفريقي وفريق ريفرز يونايتد النيجيري بـ6 نقاط لكلّ منهما، ويتذيّل المجموعة فريق أكاديميكا دو لوبيتو الأنغولي بنقطة وحيدة.