29-أكتوبر-2023
الترجي التونسي

صورة من الحصة التدريبية الأخيرة للترجي بملعب محمد الخاكس بالمغرب

الترا تونس - فريق التحرير

 

يخوض الترجي الرياضي التونسي، الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، مباراة نصف نهائي ذهاب الدوري الإفريقي لكرة القدم بملعب محمد الخامس بالمغرب، ضدّ نظيره الوداد البيضاوي، انطلاقًا من الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي.

طارق ثابت: كافة اللاعبين واعون بأهمية المباراة وبقيمة المنافس، والمباراة ستكون صعبة بالنسبة للفريقين

وقد أكد مدرب الترجي التونسي طارق ثابت، جاهزية الفريق لهذه المباراة، خلال ندوة صحفية عقدها السبت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مضيفًا أنّ المباراة ستكون صعبة بالنسبة للفريقين قائلًا إنّ الترجي يسعى إلى الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة والمراهنة على اللقب.

وأشار طارق ثابت إلى أنّ كافة اللاعبين واعون بأهمية المباراة وبقيمة المنافس، وأنّ الترجي سيقدّم المباراة بأفضل ما يمكنه لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من خوض مباراة الإياب برادس بضغوطات أقل.

 

 

وقد أعلم الترجي التونسي أحباءه الذين تحولوا إلى الدار البيضاء لحضور مباراة ذهاب الدوري الإفريقي ضد الوداد البيضاوي، أن الدخول إلى ملعب محمد الخامس سيكون فقط بالاستظهار بجواز السفر التونسي وذلك عبر البوابات رقم 3 و5 و7 (Zone 5) يمين المنصة الرئيسية.

 

وقد أنهى الترجي استعدادته لمواجهة الوداد البيضاوي، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، بإجراء حصّة تدريبية على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

  • تشكيلة الترجي المحتملة للقاء الوداد البيضاوي

وستكون التشكيلة المحتملة للمدرب طارق ثابت على هذا النحو:

أمان الله مميش / رائد بوشنيبة / أسامة السهيلي / محمد أمين توغاي / ياسين مرياح / غيث الوهابي / حسام تقا / يان ساسي / أسامة بوقرة / حسام غشة / رودريغو رودريغز

يشار إلى أنّ الحصة التدريبية الأخيرة شهدت غياب زكرياء العايب عن المجموعة حيث اكتفى بالجري حول الملعب صحبة محمد أمين بن حميدة الذي يتغيّب عن المباراة بسبب العقوبة.

 

 

وكان الترجي الرياضي التونسي قد فاز الخميس 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، على نادي مازمبي الكونغولي بملعب رادس في إطار إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بنتيجة 3 أهداف دون ردّ.

وأكد مدرّب الترجي الرياضي التونسي، طارق ثابت، مساء الخميس 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، أنّ "المسؤولية اليوم تعاظمت لأننا عدنا إلى الواجهة الإفريقية في نصف النهائي الدوري الإفريقي" وفقه.