20-مايو-2024
علي معلول

الأهلي المصري يكشف عن إصابة علي معلول ويعلن خضوعه للجراحة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن نادي الأهلي المصري الأحد 19 ماي/أيار 2024، طبيعة الإصابة التي تعرّض لها لاعبه التونسي علي معلول، خلال مباراة ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية في تونس أمام الترجي الرياضي التونسي يوم السبت 18 من الشهر نفسه في ملعب رادس في تونس.

نادي الأهلي المصري: الأشعة التي أجراها علي معلول مساء الأحد أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، خلال مباراة ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية في تونس أمام الترجي الرياضي التونسي

وأكد الأهلي المصري، أن الظهير الأيسر التونسي، علي معلول أصيب بقطع جزئي في وتر العرقوب "أكيلس"، مشيرًا إلى خضوعه لعملية جراحية يوم الاثنين 20 ماي/أيار 2024.

وأوضح النادي على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن "الأشعة التي أجراها علي معلول مساء الأحد أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وسوف يخضع لجراحة بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين".

وفي منشور منفصل، أعلن نادي الأهلي المصري أن العملية الجراحية التي خضع لها معلول ناجحة وأنه سيخضع للراحة لمدة أسبوعين، قبل أن يبدأ مرحلة التأهيل، وهو ما يحيل بالتالي إلى تغيّب معلول عن مباراة الإياب المقررة بعد أيام قليلة.

وجاء على صفحة نادي الأهلي على موقع فيسبوك "قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، إن علي معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح الاثنين 20 ماي/أيار 2024، بمعرفة أحد كبار الأطباء للتخصصين، وأضاف أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي".

الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري: جراحة علي معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي

وكان معلول قد غادر يوم السبت 18 من الشهر نفسه، أرضية ملعب حمادي العقربي برادس بعد إصابته إثر 5 دقائق من بداية مباراة ذهاب الدور النهائي لكأس رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي والأهلي المصري التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويشار إلى أن مباراة الإياب ستدور يوم السبت 25 ماي/أيار 2024 بالقاهرة بداية من الساعة السادسة مساء.

واتساب