06-ديسمبر-2022
انقطاع الماء

من المنتظر استئناف التزويد تدريجيًا بالمناطق المعنية بداية من الساعة الثامنة صباحًا من يوم الخميس (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ''الصوناد"، الثلاثاء 6 ديسمبر/كانون الأول 2022، أنه سيتم تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب الأربعاء 7 ديسمبر/كانون الأول الجاري بعدد من المناطق بتونس الكبرى، وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحًا.

شركة استغلال وتوزيع المياه: هذا الانقطاع يأتي بسبب أشغال ربط جزء من القناة الرئيسية للتوزيع قطر 600 مم والذي تم تحويله على مستوى المنار1 من ولاية تونس في أشغال تهيئة الطريق الشعاعية X4

وذكرت، في بلاغ لها، أن هذا الانقطاع سيشمل كلًّا من المنار1 والمركب الجامعي والمنزه السابع مكرر والمناطق العليا بكل من رأس الطابية والمنزه التاسع والمنزه التاسع  ب والمنار2 والنصر1 والنصر2 والفوز.

وأوضحت الصوناد أنّ "هذا الاضطراب يأتي بسبب أشغال ربط جزء من القناة الرئيسية للتوزيع قطر 600 مم والذي تم تحويله على مستوى المنار1 من ولاية تونس في أشغال تهيئة الطريق الشعاعية X4 التي تقوم بها مصالح وزارة التجهيز والإسكان".

ولفتت إلى أنه من المنتظر استئناف التزويد تدريجيًا بالمناطق المعنية بداية من الساعة الثامنة صباحًا من يوم الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول 2022 بعد نهاية الأشغال، وفق نص البلاغ.