19-يونيو-2023
حادثة طعن أمام سفارة البرازيل في تونس

مسؤول في الداخلية: المعتدي يعاني من اضطرابات نفسية وهو مدرس عمره 53 عامًا (محمد خليل/أ.ف.ب/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

ذكر مسؤول بوزارة الداخلية لرويترز، مساء الاثنين 19 جوان/يونيو 2023، أن الشرطي الذي تعرض للطعن أمام سفارة البرازيل في تونس توفي متأثرًا بجراحه.

مسؤول بوزارة الداخلية: الشرطي الذي تعرض للطعن أمام سفارة البرازيل في تونس توفي متأثرًا بجراحه

وأوضح أن المعتدي، وفقه، "يعاني من اضطرابات نفسية وهو مدرس عمره 53 عامًا"، مضيفًا أنه لا علاقة له بأي فكر متطرف أو إرهابي، وفق ما نقلته رويترز.

 

 

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد قالت، ظهر الاثنين 19 جوان/يونيو 2023، إن عون أمن/ شرطي تعرض، يوم الاثنين، أمام سفارة البرازيل بالبحيرة 1، في ضواحي العاصمة التونسية، للطعن بآلة حادة من قبل شخص أثناء التحري معه حول أسباب وجوده بمحيط السفارة.

وزارة الداخلية: عون أمن تعرض أمام سفارة البرازيل بالبحيرة 1 للطعن بآلة حادة من قبل شخص أثناء التحري معه حول أسباب وجوده بمحيط السفارة

وأكدت، في بيان اطلع عليه "الترا تونس"، أنه قد تم القبض على المعتدي بعد إطلاق النار عليه وإصابته على مستوى الساق ونقله للمستشفى في انتظار استكمال الأبحاث معه.

 

 

وكنا في "الترا تونس" قد نشرنا في وقت سابق اليوم خبر تعرض عون أمن لعملية طعن أمام سفارة البرازيل بتونس العاصمة والقبض على المهاجم من قبل الوحدات الأمنية أمام السفارة ونقل عون الأمن المصاب إلى مستشفى الأمنيين بالمرسى، وفق ما نقلته مراسلتنا على عين المكان.