27-أبريل-2024
كهرباء

شركة الكهرباء والغاز: من المنتظر قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بولايتي المنستير وسيدي بوزيد (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، السبت 27 أفريل/نيسان 2024، أنه من المنتظر تسجيل انقطاع في التيار الكهربائي الأحد، بعدد من المناطق بولايتي المنستير وسيدي بوزيد.

شركة الكهرباء والغاز: من المنتظر قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بولايتي المنستير وسيدي بوزيد في نطاق برنامجنا الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء

وقالت الشركة، في بلاغ لها، إنها "ستقوم بقطع التيار الكهربائي في إقليمي المنستير وسيدي بوزيد، في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصًا على ضمان أجود الخدمات تقوم الشركة التونسية للكهرباء والغاز، وذلك في الأماكن التالية:

 

  • المنستير

 من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الزوال بالمنطقة السياحية بالمنستير.

 

  • سيدي بوزيد

-من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال: بالمنطقة الصناعية بسيدي بوزيد، حي أولاد شلبي من مدينة سيدي بوزيد، البراقة والزعافرية والحواجبية وأم العظام من معتمدية سيدي بوزيد الغربية.

-من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة منتصف النهار: على مستوى كامل الخط الكهربائي طريق المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد والمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد في إطار أشغال تقليم أغصان أشجار الكاليتوس القريبة من الخط الكهربائي المذكور.

شركة الكهرباء والغاز: عملية إرجاع التيار الكهربائي ستتم بصفة  تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام

وذكرت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، في ختام بيانها، أن عملية إرجاع التيار الكهربائي ستتم بصفة  تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام.