28-نوفمبر-2022
المنتخب التونسي

ثاني حصة تدريبية للمنتخب التونسي قبيْل مباراته ضد فرنسا

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواصل المنتخب التونسي تحضيراته استعدادًا للقاء تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 بالمنتخب الفرنسي، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم 2022.

وأفادت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ لها مساء الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أن المنتخب التونسي أجرى حصة تدريبية ثانية ضمن برنامج تحضيراته استعدادًا لمباراة فرنسا، مشيرة إلى أنه سينهي الثلاثاء التحضيرات بإجراء آخر حصة تدريبية قبل الموعد المرتقب.

جامعة كرة القدم: المنتخب التونسي أجرى حصة تدريبية ثانية ضمن برنامج تحضيراته استعدادًا لمباراة فرنسا ومن المنتظر أن ينهي التحضيرات بإجراء آخر حصة تدريبية الثلاثاء قبل الموعد المرتقب

وذكرت الجامعة، في هذا الصدد، أنه سيكون الثلاثاء بداية من الساعة منتصف النهار حسب التوقيت المحلي لتونس موعد مع الاجتماع الفني للمباراة، فيما يكون المؤتمر الصحفي الذي سيحضره المدرب جلال القادري مرفوقًا باللاعب منتصر الطالبي على الساعة الواحدة إلا الربع بقاعة الندوات المركزية بالعاصمة الدوحة، وفق البلاغ ذاته.

وكان المنتخب التونسي قد شرع، الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، في الإعداد للمقابلة التي ستجمعه يوم الأربعاء القادم بالمنتخب الفرنسي. وأجرى لاعبو المنتخب التونسي حصة تدريبية بعد ظهر الأحد بمشاركة كل اللاعبين

وأجرى لاعبو المنتخب التونسي حصة تدريبية بعد الظهر بمشاركة كل اللاعبين، إذ قسّم الإطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى العناصر التي لعبت ضد المنتخب الأسترالي، أما الثانية فضمت العناصر التي لم تشارك في اللقاء.

يشار إلى أن المنتخب التونسي مطالب بالفوز في مقابلة فرنسا، في انتظار مآل مباراة أستراليا والدنمارك على أمل نهاية هذه المباراة بهزيمة أستراليا أو بالتعادل، ليظفر بورقة المرور لأول مرة في تاريخه للدور الثاني من كأس العالم.

وكان المنتخب التونسي قد انهزم بعد أداء مخيب للآمال أمام المنتخب الأسترالي، بهدف دون مقابل، في ثاني مبارياته في نهائيات مونديال قطر 2022، بعد الظفر بنقطة تعادل ثمينة أمام الدنمارك في الجولة الافتتاحية.