06-ديسمبر-2020

بحضور وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي (صورة أرشيفية)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة، الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول 2020 بداية من الساعة التاسعة صباحًا، لمواصلة النظر في مشروع ميزانية الدولة ومشروع الميزان الاقتصادي ومشروع قانون المالية لسنة 2021.

ومن المنتظر أن يتم اليوم الشروع في النظر في مشروع قانون المالية لسنة 2021 عبر تلاوة التقرير حول مشروع قانون المالية لسنة 2021 ثم مداخلات ضمن النقاش العام، وإثر ذلك أجوبة وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، قبل للمرور للتصويت على الانتقال إلى الفصول.

تلاوة التقرير حول مشروع قانون المالية لسنة 2021 ثم مداخلات ضمن النقاش العام، وإثر ذلك أجوبة وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، قبل للمرور للتصويت على الانتقال إلى الفصول

يُذكر أن النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب سميرة الشواشي كانت قد أشرفت، مساء السبت 5 ديسمبر/ كانون الأول 2020، على اجتماع مكتب المجلس. ونظر المكتب في تقرير لجنة المالية والتخطيط والتنمية حول مشروع قانون المالية لسنة 2021، وقرّر إحالته على الجلسة العامة.

يشار إلى أن اجتماع المكتب كان قد انفضّ إثر ملاسنات وتبادل اتهامات بين نواب من كتلة ائتلاف الكرامة ورئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي.

--برنامج بوم الأحد 6 ديسمبر 2020--

Posted by ‎مجلس نوّاب الشّعب Assemblée des Représentants du Peuple‎ on Saturday, December 5, 2020

اقرأ/ي أيضًا:

إحالة مشروع قانون المالية 2021 على الجلسة العامة

سعيّد خلال لقائه المشيشي والغنوشي: ضرورة المصادقة على مشروع قانون المالية