01-فبراير-2024
مناظرات تونس

وزارة المرأة: تم توجيه الاستدعاءات للمترشحين عن طريق البريد التونسي  (صورة توضيحية/ فتحي بلعيد/ أ ف ب)

الترا تونس- فريق التحرير 

 

حذرت وزارة والمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، من منشورات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلّق بالتدخل لفائدة مترشحين لمناظرة انتداب مندوبي حماية الطفولة مساعدين لم تصلهم الاستدعاءات.

وزارة المرأة تحذر من منشورات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلّق بالتدخل لفائدة مترشحين لمناظرة انتداب مندوبي حماية الطفولة مساعدين لم تصلهم الاستدعاءات

ودعت الوزارة في بلاغ لها، الأربعاء 31 جانفي/يناير2024، إلى ضرورة الحذر وعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة المتداولة بمواقع لا صلة لها بوزارة الأسرة باعتبار أن المعطيات الرسمية يتم نشرها حصريًا بموقع الوزارة وصفحتها الرسمية لا غير.

وجاء ذلك على خلفية إفادة بعض المترشحين للمناظرة المذكورة عن عدم وصول الاستدعاءات إليهم، وفق ذات البلاغ الصادر عن الوزارة.

وزارة المرأة تدعو إلى الحذر وعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة والحصول على المعطيات الرسمية من موقع الوزارة وصفحتها الرسمية 

وأكدت أن الاستدعاءات تم توجيهها عن طريق البريد التونسي للمترشحين الذين تم قبول ملفاتهم في الفرز الأولي، مشيرة إلى أنّ عدم وصول الاستدعاءات يعني بالضرورة إما عدم قبول الملف لعدم توفر الشروط المطلوبة أو أن المترشح قد قدم عنوانًا منقوصًا أو قام بتغيير عنوانه دون إعلام الوزارة به في الآجال.

وزارة المرأة:  الاستدعاءات تم توجيهها عن طريق البريد التونسي للمترشحين الذين تم قبول ملفاتهم في الفرز الأولي

ودعت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في هذا الخصوص، كافة المترشحين الذين لم تبلغهم الاستدعاءات إلى التوجه لمراكز الفرز للبريد التونسي بمرجعهم الترابي للتثبت من وجود الاستدعاء ويمكنهم تسلم نسخة منه في حال كان من المقبولين في الفرز الأولي.