26-سبتمبر-2020

تفعيل عدد من الصفقات العمومية لعدد من الوزارات مع شركة الغراسة والبستنة بقبلي

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي، أمس الجمعة 25 سبتمبر/ أيلول 2020، تعهد الحكومة بالإيفاء بالتزاماتها تجاه ولاية قبلي ومنها التشغيل الفوري للناجحين في مناظرة شركة البيئة والغراسات والبستنة على أن ينطلق العمل بهذه الشركة انطلاقا من يوم 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة. 

وتندرج تصريحات المشيشي في إطار حضوره أمس بقصر الحكومة بالقصبة جلسة عمل مع عدد من نواب الشعب عن ولاية قبلي وبحضور ممثل عن تنسيقية شركة الغراسة والبستنة بالجهة.

رئاسة الحكومة: تفعيل عدد من الصفقات العمومية لعدد من الوزارات مع شركة الغراسة والبستنة بقبلي وذلك حسب صيغة التفاوض المباشر 

كما شدٌد المشيشي، وفق بلاغ رئاسة الحكومة، على تفعيل عدد من الصفقات العمومية لعدد من الوزارات مع الشركة المذكورة وذلك حسب صيغة التفاوض المباشر "بغية خلق ديناميكية اقتصادية وتمكين الشركة من تنمية مواردها الذاتية قصد تعزيز قدراتها الإنتاجية والتشغيلية".

وتم التطرق كذلك الى حسن التحضير لموسم جني التمور والتفكير في خلق أسواق جديدة لتسويق الإنتاج، والتشجيع على بعث المشاريع الخاصة في مختلف الميادين وذلك لخلق مواطن شغل جديدة.

وتم الاتفاق في نهاية هذه الجلسة على زيارة رئيس الحكومة لولاية قبلي في الفترة القادمة للاطلاع عن قرب على مشاغل المواطنين والإشكالات التي تعاني منها الجهة والتي تعيق التنمية بها، وفق ذات البلاغ. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

مستشار المشيشي: إرادة رئيس الحكومة حرة في اختيار مساعديه ومستشاريه

كيف علق السياسيون التونسيون على خطاب سعيّد مع المشيشي؟