31-أكتوبر-2023
طارق ثابت

طارق ثابت: متأكدون من أنّ جمهورنا سيكون خير سند لنا في الملعب

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد مدرب الترجي التونسي طارق ثابت، الثلاثاء 31 أكتوبر/ تشرين الثاني 2023، خلال ندوة صحفية بتونس، أنّ الترجي يلعب هذه المرة على أرضه وأمام جمهوره، في إشارة إلى مباراة العودة لحساب نصف نهائي الدوري الإفريقي، بين الترجي والوداد المغربي يوم الأربعاء 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، انطلاقًا من الساعة 16:00، بملعب رادس.

طارق ثابت: الترجي يلعب هذه المرة ضد الوداد المغربي على أرضه وأمام جمهوره، ولا نملك غير خيار الترشح

وقال طارق ثابت: "لا نملك غير خيار الترشح للدور النهائي، منافسنا الوداد جيّد ولا يختلف كثيرًا في طريقة لعبه عن الترجي، ويمكن أن يسجّل كما يمكن أن يقوم بمرتدّات، ولذا يجب أن نستعدّ لكلّ السيناريوهات" وفق قوله.

وتوّقع مدرب أن يفوز فريقه بنسبة 80%، وقال: "متأكدون من أنّ جمهورنا سيكون خير سند لنا في الملعب، واللاعبون يشعرون بحجم المسؤولية، مع أنه ليس من السهل اللعب في دورة قصيرة كهذه، تعرف تقاربًا في توقيت المباريات، وتستوجب منا أن نكون جاهزين على كل المستويات الفنية والتكتيكية والبدنية".

طارق ثابت: متأكد أنّ جمهور الترجي سيكون بأعداد غفيرة، وسيشجع لآخر دقيقة

وأضاف طارق ثابت: "متأكد أنّ الجمهور سيكون بأعداد غفيرة، وسيشجع لآخر دقيقة"، مؤكدًا أنّ التاريخ سيكتب اسم المنتصر في المباراة، وليس اسم الفريق الذي لعب بشكل أفضل، وفق وصفه.

وكان قد انهزم الترجي الرياضي التونسي، مساء الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 0-1 في إطار ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.