21-أكتوبر-2023
النادي الإفريقي فلسطين

دقيقة صمت قبل بداية مباراة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي (صفحة النادي الإفريقي على فيسبوك)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت مجموعات الجماهير الرياضية للنادي الإفريقي "الكورفا نورد"، الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول 2023، أنه تقرر الالتزام بدقيقة صمت نصرةً لإخوتنا في غزة و تخليدًا لروح كل شهيد وانتصارًا لكل فلسطيني، قبل بداية المباراة التي ستجمع فريقهم بالأولمبي الباجي الأحد 22 أكتوبر/تشرين الأول 2023 بملعب حمادي العقربي برادس.

مجموعات الكورفا نورد: دقيقة صمت نصرةً لإخوتنا في غزة و تخليدًا لروح كل شهيد وانتصارًا لكل فلسطيني، قبل بداية مباراة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي

ودعت، في بلاغ لها، المشجعين إلى "الالتزام بالقدوم بلباس أسود والالتزام بالأغاني التي سيتم تحديدها من قبل مجموعات الكورفا نورد والتي ستكون مختارة بعناية متطابقة مع وضع المقاومة الحالي".

كما دعت مجموعات الكورفا نورد المشجعين إلى القدوم باكرًا من جماهيرنا الغفيرة لإنجاح "الدَّخلة" وجلب الأعلام والكوفية الفلسطينية قدر الإمكان والابتعاد عن اللونين الأحمر والأبيض في هذا اللقاء، وفق نص البلاغ.

مجموعات الكورفا نورد تدعو المشجعين إلى جلب الأعلام والكوفية الفلسطينية والالتزام بالقدوم بلباس أسود والالتزام بالأغاني التي سيتم تحديدها من قبل مجموعات الكورفا نورد

ونادت الجماهير بـ"الالتزام بهذا البلاغ لإنجاح اللقاء كما ينبغي وإيصال الرسالة التضامنية مع إخوتنا الفلسطينيين".

 

 

ومن المنتظر أن تجرى، الأحد 22 أكتوبر/تشرين الأول 2023، مباراة الجولة السابعة لحساب المرحلة الأولى من البطولة التونسية بين النادي الإفريقي والأولمبي الباجي على الساعة 14:30 بملعب حمادي العقربي برادس. 

وسبق أن عبّر النادي الإفريقي، في بيان أصدره بتاريخ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، عن تضامنه ووقوفه إلى صف الشعب الفلسطيني. 

وقال إن "الشعب الفلسطيني من حقه أن يستعيد أراضيه المنتهكة وأن يُقرّر مصيره"، داعيًا إلى مؤازرة مطالبهم الشرعية باسترجاع حقهم المسلوب".


صورة