18-أكتوبر-2020

انفجار قارورة غاز منزلي بأحد المساكن بجهة حي الزهور (مصدر الصور: الداخلية)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

تمكنت وحدات البحث والإنقاذ التابعة للفرقة المختصة للحماية المدنية بتونس، في حدود الساعة 22:35 من ليل السبت 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، من العثور على جثة ثالثة وهي جثة امرأة تحت الأنقاض في حادث انفجار قارورة غاز منزلي في أحد المساكن بجهة حي الزهور بتونس العاصمة. وقد قامت الوحدات المذكورة باستخراجها من تحت الأنقاض ليبلغ بذلك عدد المتوفين في هذا الانفجار الأليم 3 ضحايا.

بلغ عدد المتوفين في انفجار حي الزهور 3 ضحايا إلى حد الآن

وأوضحت وزارة الداخلية أن فرق البحث والإنقاذ تواصل مجهوداتها في تمشيط مكان الحادث للتثبت من عدم وجود مفقودين أو ضحايا آخرين.

يُذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت، في بلاغ ظهر السبت 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، انفجار قارورة غاز منزلي بأحد المساكن بجهة حي الزهور بتونس العاصمة، وأن الوحدات الأمنية بمرجع النظر تنقلت على عين المكان وقامت بعزل مكان الحادث وتأمينه.

وكانت انطلقت وحدات الحماية المدنية، وفق ذات البلاغ، في عمليات النجدة للمتضررين من خلال تسخير فرق الإنقاذ والإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس والتي تم تعزيزها بفريقي الإنقاذ والأنياب التابعين للوحدة المختصة للحماية المدنية، كما تم تسخير فرقة الدعم التكتيكي للبحث تحت الأنقاض.



اقرأ/ي أيضًا:

انفجار حي الزهور: انتشال جثّة والبحث متواصل عن مفقودين (صور)

وزير الداخلية: القضاء وحده مخوّل له قانونيًا ودستوريًا بالفصل في حادثة سبيطلة