03-أكتوبر-2020

الطبوبي إثر لقاء المشيشي: "ضرورة الكف عن المهاترات السياسية والمعارك والشعارات الفارغة التي لا تتقدم بالبلاد"

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

استقبل رئيس الحكومة هشام المشيشي، السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 بقصر الحكومة بالقصبة، الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي.

وفي تصريح صحفي، أكد الأمين العام للمنظمة الشغيلة أن اللقاء مع رئيس الحكومة كان إيجابيًا وتم التطرق خلاله بالأساس إلى موضوع تواصل انتشار فيروس كورونا، داعيًا في هذا الإطار إلى "ضرورة اتخاذ قرار سياسي يأخذ بعين الاعتبار قرارات ورؤية الهياكل العلمية والصحية". 

الطبوبي: "ضرورة الكف عن المهاترات السياسية والمعارك والشعارات الفارغة التي لا تتقدم بالبلاد"

وأضاف الطبوبي أن "وضعية المستشفيات العمومية تشكو نقصًا كبيرًا على مستوى حماية الإطار الطبي وشبه الطبي والعاملين ووجب توفير مستلزمات الوقاية لهم بالشكل المطلوب مثلهم مثل العاملين بالمؤسسات التربوية سواء منها العمومية أو الخاصة"، وفق ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

وأفاد الطبوبي أن اللقاء تناول كذلك مسألة غلاء الأسعار وضرورة مراقبة مسالك التوزيع ودعا هياكل الرقابة إلى "ضرورة الضرب على أيادي المحتكرين".

وشدد الأمين العام لاتحاد الشغل على "ضرورة الكف عن المهاترات السياسية والمعارك والشعارات الفارغة التي لا تتقدم بالبلاد"، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كل الجهود، ووحدة وطنية على قاعدة الصدق وقاعدة الأولويات.

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

رسميًا: تسميات جديدة بديوان رئيس الحكومة

مرزوق: المخاطر تتربص بتونس من كل جهة وسعيّد منهمك في نزاعات الأحزاب