28-مايو-2019

انقطعت بعض الطرقات إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار (صورة أرشيفية/ أمين الأندلسي/ الأناضول)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت الإدارة العامة للحرس الوطني، في بلاغ لها، الثلاثاء 28 ماي/ أيار 2019، أنه على إثر تهاطل كميات مهمة من الأمطار، سُجّل انقطاع حركة المرور في عدد من الطرقات.

الإدارة العامة للحرس الوطني: على مستعملي الطريق أخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان

وبيّنت الإدارة أن هذه الطرقات تتمثل في:

  • الطريق الوطنيّة رقم 17 مستوى منطقة الخذايريّة الرّابطة بين عين دراهم وطبرقة بسبب ارتفاع منسوب المياه بسدّ الخذايريّة ويمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة رقم 17 في جزئها الممتدّ بين عين جمل وجاب الله وعين سعيدة
  • الطريق الجهويّة 53 الرّابطة بين منطقة حليمة ومعتمديّة فرنانة بسبب ارتفاع منسوب المياه بوادي غزالة ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق المعبّدة والغير مرقّمة الرّابطة بين منطقتي الرّميلة ووادي غريب فرنانة
  • الطريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين وادي مليز والدخايليّة بسبب ارتفاع منسوب المياه بوادي الرغاي ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهويّة رقم 59.

ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السّرعة وأخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيّد بقواعد السّير والجولان وعدم المجازفة مبرزة أنه يمكن الاتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الأرقام التالية: 71963512 و71960448. كما يمكن الاتصال جهويًا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بسبب تهاطل الأمطار.. انقطاع لحركة المرور بإحدى الطرق الوطنية

مع استمرار الإضراب: نقابة "إجابة" ترفع اعتصامها أمام وزارة التعليم العالي