14-أبريل-2023
اللاعب نزار العيساوي

كان قد أضرم النار في جسده منذ أيام احتجاجًا على ما اعتبره "تلفيق قضية له في مركز شرطة"

الترا تونس - فريق التحرير

 

توفي لاعب كرة القدم التونسي نزار العيساوي، فجر الجمعة 14 أفريل/نيسان 2023، في مستشفى الحروق البليغة بين عروس.

كان نزار العيساوي قد أضرم النار في جسده منذ أيام احتجاجًا على ما اعتبره "تلفيق قضية إرهابية له في مركز شرطة بينما كان يشتكي من بائع موز بسبب ترفيعه الأسعار"

وكان نزار العيساوي، 35 سنة، قد أصيب بحروق وصفت بالدرجة الثالثة بعد أن سكب البنزين على جسده وأضرم النار فيه منذ أيام، في معتمدية حفوز من ولاية القيروان.

وقد أضرم العيساوي النار في جسده أمام منطقة الشرطة بمعتمدية بحفوز "على خلفية اتهامه بقضية إرهابية باطلاً إثر توجّهه إلى مركز الشرطة لتقديم شكاية ضد بائع موز بسبب ترفيعه الأسعار"، وفق ما صرح به مباشرة في فيديو على صفحته في فيسبوك قبل محاولة الانتحار.

وسبق للعيساوي أن لعب مع عدة أندية تونسية من بينها الاتحاد المنستيري وقوافل قفصة وجريدة توزر وأمل حفوز.

إثر تداول خبر وفاته، شهدت مدينته حفوز حالة من الاحتقان ومواجهات بين عدد من سكان المنطقة وقوات الشرطة التي استعملت الغاز المسيل للدموع

وإثر تداول خبر وفاته، فجر الجمعة، شهدت مدينة حفوز من ولاية القيروان، حالة من الاحتقان ومواجهات بين عدد من سكان المنطقة وقوات الشرطة التي استعملت الغاز المسيل للدموع، وفق ما اتضح من صور وفيديوهات تم تداولها على منصات التواصل، تثبت "الترا تونس" من صحتها.

يُذكر أن حادثة إضرام اللاعب النار في جسده قد أثارت ضجة على منصات التواصل تونسيًا نظرًا لتكرر الحوادث المشابهة والتي تكون عادة احتجاجًا على أسباب مشابهة مما يعتبره أصحابها من ظلم وتعسف وغير ذلك.