08-يوليو-2022
رضيع

عائلة الرضيع تحتج للمطالبة "بالإسراع في العثور عليه" (صورة توضيحية/فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير
 
 
قام عدد من أفراد عائلة وأقارب الرضيع المختطف في مدينة سيدي بوزيد، بغلق الطريق الرئيسي في مدينة سيدي بوزيد، الخميس 7 جويلية/يوليو 2022، للمطالبة بالتسريع في عمل الفرق الأمنية للعثور على الطفل المختطف، وفق ما نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية).

أفراد من عائلة وأقارب الرضيع المختطف في سيدي بوزيد يحتجون ويطالبون بتسريع البحث للعثور على الطفل المختطف

ومنع المحتجّون السيارات من المرور وقاموا بإحراق العجلات المطاطية بالشارع الرئيسي لساعات متتالية احتجاجًا على ما اعتبروه "بطء الفرق الأمنية في التعامل مع قضية الرضيع المختطف" وفق تعبيرهم.

وبيّن والد الرضيع المختطف ياسين حامدي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن العائلة تعيش ظرفًا صعبًا جدًا، واستنكر ما اعتبره تأخرًا في التعامل الأمني مع قضية اختطاف ابنه وطالب بالتسريع في جهود البحث عنه قصد العثور عليه.

الرضيع تعرّض للاختطاف، يوم الاثنين الماضي، من داخل قسم رعاية الأم والطفل بسيدي بوزيد المدينة

وهدّدا والدا الرضيع المختطف بالانتحار يوم عيد الأضحى في حال لم يتم العثور على الرضيع وإعادته لها، وفق ما صرّحا به للوكالة الرسمية.

يذكر أن الرضيع تعرّض للاختطاف، يوم الاثنين الماضي، من داخل قسم رعاية الأم والطفل بسيدي بوزيد المدينة من قبل امرأة وتم فتح بحث من طرف النيابة العمومية في الموضوع والفرق الأمنية تتابع الحادثة منذ وقوعها دون تطورات أخرى.