05-أغسطس-2022
 ياسين مرياح

انضمام ياسين مرياح إلى الترجي الرياضي التونسي يأتي ضمن "الميركاتو الصيفي" للفريق التونسي

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي انتهاء إجراءات التعاقد مع المدافع المحوري الدولي ياسين مرياح (29 سنة)، وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين إلى غاية 2024.

عقد ياسين مرياح مع الترجي يمتد إلى غاية 2024

وانضمام ياسين مرياح إلى الترجي الرياضي التونسي يأتي ضمن "الميركاتو الصيفي" للفريق التونسي. وينضم بذلك إلى اللاعبين حسام دقدوق ومحمد بن علي وعزيز فلاح والجزائري رياض بن عياد، الذين وقعوا عقوداً مع الترجي خلال هذه الفترة.

وياسين مرياح هو من مواليد 2 جويلية/يوليو 1993 وهو لاعب كرة قدم دولي تونسي، وسبق أن لعب لفرق نجم المتلوي والنادي الرياضي الصفاقسي، قبل احترافه في أندية أولمبياكوس وقاسم باشا وتشايكور ريزا سبور والعين الإماراتي.

ينضم مرياح إلى اللاعبين حسام دقدوق ومحمد بن علي وعزيز فلاح والجزائري رياض بن عياد، الذين وقعوا عقوداً مع الترجي خلال هذه الفترة

تكوّن ياسين مرياح في الجمعية الرياضية بأريانة، الفريق الذي كان ينشط في الرابطة التونسية المحترفة الثانية، وفي موسم 2013-2014، ذهب إلى النجم الرياضي بالمتلوي الصاعد حديثاً إلى الرابطة التونسية المحترفة الأولى حينها، ولم يكد يبلغ 20 سنة.

بعد قضائه موسمين مع هذا الفريق برز فيهما بشكل لافت، وتمت دعوته خلالهما إلى المنتخب الأولمبي التونسي، انتقل إلى النادي الرياضي الصفاقسي بداية من موسم 2014-2015. ونتج عن تألقه مع الصفاقسي حينها دعوته إلى المنتخب التونسي لكرة القدم لأوّل مرة سنة 2015.