27-فبراير-2020

تقدم عدد من الوزراء برسائل شكر

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

وجه عدد من وزراء حكومة يوسف الشاهد المتخليّة رسائل شكر وامتنان، نشرتها الصفحات الرسمية لوزاراتهم، وذلك بمناسبة انتهاء مهامهم واستعدادهم للقيام بأعمال التسلم والتسليم مع الوزراء الجدد في حكومة إلياس الفخفاخ.

إذ وجه وزير الداخلية هشام الفوراتي، الخميس 27 فيفري/شباط 2020، "الشكر والتقدير لإطارات وأعوان وزارة الداخلية.. لما بذلوه من مجهودات هامّة ساهمت في التقدّم خطوات جديدة على درب إصلاح المؤسسة الأمنية وتحديثها وتطوير طرق عملها وتجهيزاتها".

وجه عدد من وزراء حكومة يوسف الشاهد المتخليّة رسائل شكر وامتنان، نشرتها الصفحات الرسمية لوزاراتهم، وذلك بمناسبة انتهاء مهامهم واستعدادهم للقيام بأعمال التسلم والتسليم 

وقال، في رسالته، إنه يعتز "بما توصّلت الوزارة إلى تحقيقه في كنف الشراكة الحقيقية الفاعلة بين الإدارة والهياكل النقابية من مكاسب مهنية واجتماعية لفائدة الإطارات والأعوان، وهو ما كان له الأثر الإيجابي المباشر على أداء المؤسسة الأمنية التي حققت النجاحات المتتالية في الحرب على الإرهاب وضاعفت من جهودها لإشاعة الأمن بالبلاد والمحافظة على مكاسب الوطن ودعم تقدّمه ونموّه".

من جانبه، قدم وزير السياحة والصناعات التقليدية رونيه الطرابلسي، أمس الأربعاء، "رسالة شكر وامتنان" موجهًا الشكر لأعضاء فريقه ولإطارات وأعوان الوزارة والمؤسسات التابعة لها.

وأضاف قائلًا "أوجه تحية خاصة من أعماق قلبي إلى الشعب التونسي الذي وجدت من أغلب أفراده خاصة الشباب كل الدعم والاحترام والمساندة وهو ما زادني عزمًا وإصرارًا في رفع التحديات والإيفاء بالأمانة المنوطة بعهدتي".

واعتبر أن الأرقام القياسية التي سجلت سنة 2019 في قطاع السياحة والصناعات التقليدية "كانت بفضل جهد فريق متكامل اشتغل بجهد وتفان وحرفية طيلة سنة ونيف فقط" مشيرًا إلى العمل وفق "رؤية واضحة وطريقة عمل عصرية بعيدة نسبيًا عن التعقيدات الإدارية من حلّ جُل الإشكاليات القائمة وإعطاء دفع جديد للسياحة التونسية".

وكان قد سبق وزير التربية حاتم بن سالم بتوجيه "رسالة شكر" منذ الأسبوع الماضي، مبينًا أنه عمل خلال الفترة الأولى من توليه الوزارة على "حلّ الإشكاليات القائمة ووضع حدّ لحالة الاحتقان والتوتر" قبل عملة في مرحلة موالية على "تعبئة الموارد اللازمة وإدخال الإصلاحات الهيكلية المستوجبة".

وقال إن فريق عمله سعى بالخصوص إلى "إرجاع المدرسة والامتحانات الوطنية لمصداقيتها وهيبتها باعتبارها ركنًا أساسيًا في هيبة الدولة". وأضاف "إن ملامح مستقبل تونس لا تُرسم في الفضاءات والمنابر السياسية والإعلامية بل ترسم اليوم في مقاعد الدراسة وفي مدارج الجامعات".

رســـــالة شكر بمناسبة انتهاء مهامي على رأس وزارة الداخلية، يسعدني أن أتوجّه بخالص عبارات الشكر والتقدير لإطارات...

Publiée par Ministère de l'Intérieur - Tunisie sur Jeudi 27 février 2020

رسالة شكر وامتنان بمناسبة انتهاء مهامي على رأس وزارتي السياحة والصناعات التقليدية والنقل، يسعدني، أن أعرب عن مدى اعتزازي...

Publiée par ‎Ministère du Tourisme et de l'artisanat - Tunisie وزارة السياحة - تونس‎ sur Mercredi 26 février 2020

رسالة وزير التّربية السّيّد حاتم بن سالم

Publiée par Ministère de l'éducation Tunisie (page officielle) sur Mercredi 19 février 2020

 

اقرأ/ي أيضًا:

الجنسية الثانية للفخفاخ وبعض الوزراء المقترحين.. نوّاب يحتجّون

لم يقدم أرقامًا: إلياس الفخفاخ يوضح أولويات حكومته ومشاريعها الكبرى