21-سبتمبر-2018

كتلة حركة النهضة طالبت بلقاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نورالدين البحيري أن نواب الحركة ملتزمون بموقف حزبهم بخصوص الحفاظ على الاستقرار السياسي بالبلاد، على أن تتفرغ الحكومة للـ"إصلاحات الكبرى" وتنتهج الحياد في إدارة الشأن العام في المرحلة المقبلة، وفق تعبيره.

وأشار البحيري، الخميس 20 سبتمبر/أيلول 2018، إلى أن كتلة حركة النهضة اجتمعت لتدارس الوضع قبيل العودة البرلمانية، وطالبت بتنظيم لقاء مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد "لتباحث الوضع العام السياسي بالبلاد ومستجداته ولتبليغ مواقف نواب الحركة بخصوص حركة المعتمدين الأخيرة".

نورالدين البحيري: طالبت كتلة النهضة بتنظيم لقاء مع رئيس الحكومة لتباحث الوضع العام السياسي بالبلاد ومستجداته

وتحدث البحيري أن نوابًا بالكتلة عبروا عن عدم رضاهم إزاء "غياب التنسيق مع عدد من ممثلي السلط الجهوية والمحلية"، وذلك وفق ما نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، وأضاف أن نواب الكتلة يريدون لقاء رئيس الحكومة لتبليغه رفضهم القطعي لما صدر عن وزير التربية حاتم بن سالم في أحد تصريحاته الإذاعية في حق النائب عن حركة النهضة الحبيب خضر.

وكانت كتلة حركة النهضة، قد أصدرت مساء الخميس بيانًا حول ما وصفته باتهام باطل من وزير التربية للنائب الحبيب خضر ومسّ من كرامته وذلك "على خلفية وفائه بالواجبات المحمولة عليه كنائب شعب في ملف مناظرتي الالتحاق بالإعداديات والمعاهد النموذجية" كما جاء في نص البيان.

 

اقرأ/ي أيضًا:

في حوار تلفزيوني قريبًا.. الباجي قايد السبسي قد يعلن تطبيق الفصل 99 من الدستور

إياد الدهماني: لا معنى للحديث عن تغيير الحكومة