30-أكتوبر-2023
نور الدين الطبوبي سمير ماجول

رئيس اتحاد الصناعة والتجارة يلتقي أمين عام اتحاد الشغل

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاثنين 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، عن لقاء جمع رئيس المنظمة سمير ماجول، بأمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي.

منظمة الأعراف: تناول اللقاء الوضع الاقتصادي والاجتماعي العام بالبلاد وخاصة ضرورة مواصلة العمل للحفاظ على ديمومة المؤسسات ومواطن الشغل

وتناول اللقاء، وفق البلاغ، الوضع الاقتصادي والاجتماعي العام بالبلاد وخاصة "ضرورة مواصلة العمل من أجل المحافظة على ديمومة المؤسسات ومواطن الشغل ودعم المقدرة الشرائية للأجراء".

ويعدّ هذا اللقاء بين الطبوبي وماجول، هو الأول من نوعه منذ عدة أشهر (حوالي سنة) ويتزامن هذه المرة مع مناقشة قانون المالية التعديلي، ومشروع قانون المالية 2024 بالبرلمان التونسي، دون أن تتم المصادقة عليه بعد، فيما تعرف البلاد أزمة اقتصادية، وصعوبة في تمويل ميزانيتها.

يعدّ هذا اللقاء بين الطبوبي وماجول، هو الأول من نوعه منذ عدة أشهر ويتزامن هذه المرة مع مناقشة قانون المالية التعديلي، ومشروع قانون المالية 2024 بالبرلمان

وقد حضر هذا اللقاء، الناصر الجلجلي عضو المكتب التنفيذي الوطني ورئيس مجلس رؤساء الجامعات المهنية بمنظمة الأعراف، ومراد المؤدب مدير الديوان.

وقد عبرت منظمة الأعراف والمنظمة الشغيلة، عن دعمهما المطلق للقضية الفلسطينية ووقوفهما مع الشعب الفلسطيني وإدانتهما للعدوان الوحشي الذي يتعرض له أهالي قطاع غزة، ودعتا إلى وقف هذا العدوان فورًا وحماية المدنيين الفلسطينيين وتوفير ما يحتاجونه من مساعدات إنسانية وإمدادات حيوية.