17-مارس-2021

قال إن هناك بعض العقوبات على المستوى الاقتصادي تؤثر سلبًا على الاقتصاد

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي، الأربعاء 17 مارس/آذار 2021، ضرورة القطع مع الملاحقات القضائية طويلة الأمد لرجال الأعمال، من أجل أن يسترجع رجال الأعمال والمستثمرون الثقة في بلادهم و في المنظومة القانونية والقضائية.

واعتبر المشيشي، في تصريح لإذاعة "موزاييك أف أم" على هامش على انطلاق أولى لقاءات بيت الحكمة بقرطاج، أن هناك بعض العقوبات على المستوى الاقتصادي تؤثر سلبًا على الاقتصاد، مستطردًا أن هناك حلولًا بديلة من شأنها تحقيق احترام القانون وضمان ديمومة المؤسسة والاستثمار في الآن ذاته.

المشيشي: الحكومة ستطلب من مجلس نواب الشعب استعجال النظر في عدد من مشاريع القوانين التي قد تساهم في النهوض بالاقتصاد

ولفت إلى أن الحكومة ستطلب من مجلس نواب الشعب استعجال النظر في عدد من مشاريع القوانين التي قد تساهم في النهوض بالاقتصاد على غرار مشروع قانون التنشيط الاقتصادي ومشروع قانون مراجعة الصرف. 

وقد أشرف رئيس الحكومة، صباح الأربعاء بفضاء بيت الحكمة بقرطاج على انطلاق أولى لقاءات بيت الحكمة بحضور كل من محافظ البنك المركزي مروان العباسي، والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، ورئيس اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، وعدد من الفاعلين الاقتصاديين، للانطلاق في خطة الاصلاح الاقتصادي للحكومة من اجل مجابهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.

-- هذا الصباح بفضاء بيت الحكمة بقرطاج رئيس الحكومة هشام مشيشي يشرف على انطلاق أولى لقاءات بيت الحكمة بحضور كل من محافظ...

Publiée par ‎Présidence du Gouvernement Tunisien - رئاسة الحكومة التونسية‎ sur Mercredi 17 mars 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

من مطار قرطاج.. المشيشي: "نرغب في بناء دولة القانون والتصدي للفوضى"

عن مستقبل حكومة هشام المشيشي..