13-أكتوبر-2023
دعوة لمسيرة شعبية في صفاقس دعمًا للشعب الفلسطيني

ستكون المسيرة انطلاقًا من باب الجبلي إلى باب الديوان في باب بحر على الساعة الرابعة مساءً (ياسين القايدي/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

دعت جمعية الخطابة والعلوم الشرعية بصفاقس إلى تنظيم مسيرة شعبية، السبت 14 أكتوبر/تشرين الأول 2023، دعمًا للشعب الفلسطيني ونصرة لعملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية.

دعوة لمسيرة شعبية في صفاقس السبت دعمًا للشعب الفلسطيني ونصرة لعملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية

وستكون هذه المسيرة، وفق بلاغ للجمعية، انطلاقًا من باب الجبلي إلى باب الديوان في باب بحر على الساعة الرابعة مساءً. 

 

صورة

 

وكانت جمعية الخطابة والعلوم الشرعية بصفاقس قد ثمنت، الأحد 8 أكتوبر/تشرين الأول 2023، عملية "طوفان الأقصى" البطولية، مؤكدة أنها جاءت ردًا حاسمًا على انتهاكات العدو الصهيوني الغاصب وإجرامه واعتداءاته الصارخة على المسجد الأقصى والقدس والأسرى والمعتقلين والمرابطين من الشعب الفلسطيني.

جمعية الخطابة والعلوم الشرعية بصفاقس تدعو جميع أحرار العالم إلى تقديم كلّ أنواع الدعم المادي والمعنوي إلى المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة

وأكدت الجمعية، في بيان لها، أنّ عملية طوفان الأقصى أظهرت أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لاسترجاع الحق الفلسطيني وأن التطبيع مشروع لا تجني منه الأمة إلا الخسران والذل والعار.

ودعت جميع أحرار العالم إلى تقديم كلّ أنواع الدعم المادي والمعنوي إلى المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة، كما دعت الأئمة الخطباء في تونس وفي كل البلاد الإسلامية إلى الوقوف مع المجاهدين الأبطال ومساندة مقاومتهم بتحركاتهم وتظاهراتهم وخطبهم ومواقفهم ومقالاتهم ودعائهم.

 

صورة

وتشهد تونس، منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" وما تلاها من عدوان إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية، مسيرات ومظاهرات في عدة ولايات، دعمًا للشعب الفلسطيني ومقاومته وتنديدًا بجرائم الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي.


صورة