10-يناير-2023
الرازي

الناطقة باسم محكمة منوبة: أسباب الوفاة لا تزال مجهولة بعد في انتظار صدور نتائج الطب الشرعي

الترا تونس - فريق التحرير

 

أفادت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي، الثلاثاء 10 جانفي/يناير 2023، بأن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت بفتح بحث تحقيقي في حادثة وفاة مريض مقيم بمستشفى الرازي للأمراض النفسية و العصبية، وذلك لحمل جثته آثار عنف، وفقها.

الناطقة باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة:  النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في حادثة وفاة مريض مقيم بمستشفى الرازي جثته تحمل آثار عنف على مستوى الوجه والفك والرأس

وأوضحت، في تصريح لإذاعة "شمس أف أم" (محلية)، أنه تم إعلام النيابة العمومية صبيحة السبت المنقضي من قبل مركز الأمن العمومي بمنوبة بوقوع حالة وفاة لأحد المقيمين بمستشفى الرازي، مشيرة إلى أن "النيابة توجهت مصحوبة بقاضي التحقيق الأول بالمكتب الأول على عين المكان لمعاينة الجثة ليتضح أنها حاملة لآثار عنف على مستوى الوجه والفك والرأس".

 

 

وأضافت الناطقة باسم المحكمة أن النيابة العمومية أذنت إثر ذلك بفتح بحث تحقيقي وتعهيد قاضي التحقيق الأول بكشف ظروف وملابسات وفاة المريض.

الناطقة باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة: المريض توفي بعد 4 أيام من إيداعه بالمستشفى وحسب التصريحات الأولية فإنه لم يكن حاملًا لآثار عنف عند إيداعه

وأفادت بأن المريض توفي بعد 4 أيام من إيداعه بالمستشفى مشيرة إلى أنه مبدئيًا حسب التصريحات الأولية فإن المريض لم يكن حاملًا لآثار عنف عند إيداعه بالمستشفى.

وذكرت سندس النويوي أن أسباب آثار العنف لا تزال مجهولة بعد في انتظار صدور نتائج الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وفقها.