29-ديسمبر-2022
جلال القادري

كان القادري قد التزم بالاستقالة في صورة عدم الترشح للدور الثاني في نهائيات كأس العالم (Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، وفق بلاغ أصدرته الخميس 29 ديسمبر/ كانون الأول 2022، تثبيتها مدرّب المنتخب التونسي جلال القادري في منصبه، بعد اجتماع تقييمي.

الجامعة التونسية لكرة القدم: تم رفض طلب استقالة جلال القادري مع إقرار مواصلته لمهامه على رأس المنتخب الوطني أكابر

وأعلن رئيس الجامعة وديع الجريء، أن جلال القادري عبّر عن رغبته في المغادرة نظرًا لالتزامه المسبق بالاستقالة في صورة عدم الترشح للدور الثاني في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبعد انعقاد اجتماع المكتب الجامعي، تم رفض طلب جلال القادري وإقرار مواصلته لمهامه على رأس المنتخب الوطني أكابر بناءً على العقد الحالي المبرم مع الجامعة التونسية لكرة القدم والذي يتواصل إلى حدود سنة 2024 مع مواصلة جميع الإطارات الفنية المساعدة له في مختلف الاختصاصات.

الجامعة التونسية لكرة القدم: القادري مدربًا للمنتخب التونسي إلى حدود سنة 2024 مع مواصلة جميع الإطارات الفنية المساعدة له في مختلف الاختصاصات

وكان قد انعقد الخميس، بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم اجتماع تقييمي، قدّم فيه الإطار الفني للمنتخب الوطني أكابر، بحضور أعضاء المكتب الجامعي عرضًا مفصلًا يتعلق بفترة التحضيرات، والجوانب السلبية والإيجابية المتعلقة بمشاركة المنتخب الوطني الوطني التونسي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتضمن العرض كذلك  الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية والذهنية وجملة المقابلات التي لعبها المنتخب من مارس/ آذار 2022 إلى الآن.

كما قدم الناخب الوطني جلال القادري عرضًا تفصيليًا للمقابلات ضد الدنمارك، أستراليا وفرنسا وطريقة العمل في إعداد مختلف المباريات والتظاهرات، وتقييمًا خاص للأداء وللنقاط السلبية والإيجابية المتعلقة بكل مباراة، وفق نص البلاغ.