01-نوفمبر-2021

أكدت أن الوثيقة المسربة لمشروع القانون ليست رسمية (Nicolas Fauqu/Corbis)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكدت وزارة المالية، الاثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، أن "مشروع قانون المالية لسنة 2022 لايزال بصدد الإنجاز ويتم العمل على استكمال الاحكام التي يتضمّنها"، وذلك على خلفية تداول عدد من وسائل الإعلام العمومية والخاصة أخبارًا تخص مشروع القانون بناء على وثيقة قيل إنها "مسربة".

وزارة المالية: مشروع قانون المالية لسنة 2022 لايزال بصدد الإنجاز ويتم العمل على استكمال الاحكام التي يتضمّنها.. والوثيقة المسربة ليست رسمية

وأضافت الوزارة، في بلاغ توضيحي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، أن "الوثيقة المسربة التي تداولتها وسائل إعلام على أنها نسخة غير نهائية لمشروع قانون المالية لسنة 2022، ليست وثيقة رسمية"، وفقها.

ودعت، في هذا الإطار، إلى ضرورة "التثبّت لدى المصادر الرسميّة والحرص على نشر معطيات صحيحة حتى لا يتم تضليل الرأي العام"، وفق ما ورد في نص البلاغ.

يذكر أن عددًا من وسائل الإعلام المحلية، العمومية والخاصة، تتداول خلال اليومين الأخيرين معطيات تخص مشروع قانون المالية لسنة 2022، قالت إنها استقتها من نسخة غير نهائية لمشروع القانون قالت إنها تحصلت عليها من مصادرها الخاصة من وزارة المالية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

العباسي: تخفيض ترقيم تونس السيادي هو ضريبة ضبابية الرؤية السياسية والاقتصادية

أزعور: النقد الدولي سيجري في الأيام القادمة اجتماعات مع أعضاء من حكومة تونس