04-مارس-2024
منذر الكبير النادي الإفريقي

مدرب النادي الإفريقي منذر الكبير: هناك أمور لم أفاجأ بها لكن لم أكن أتصور أن أجد هذه الوضعية

الترا تونس - فريق التحرير

 

بعد تعادله مع ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنغولي بنتيجة 1-1، يغادر النادي الإفريقي، الأحد 3 مارس/آذار 2024، مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إثر تغلّب ريفرز يونايتد النيجيري على دريمز الغاني بنتيجة 2-1، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

غادر النادي الإفريقي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنغولي بنتيجة 1-1

وقد كان النادي الإفريقي بحاجة إلى الفوز على أكاديميكا لوبيتو الأنغولي، كي يضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي أيًا كانت نتيجة المباراة الأخرى لحساب المجموعة نفسها، لكنه اكتفى بالتعادل وباحتلاله المركز الثالث برصيد 10 نقاط ليخرج من المسابقة بشكل خيّب آمال جمهوره الذي كان يتوقع من ناديه المضيّ قدمًا في هذه المسابقة.

وفي تعليقه حول هذه المباراة، قال منذر الكبير، مدرب النادي الإفريقي خلال ندوة صحفية: "مصيرنا كان بين أيدينا، إذ كان يجب أن ننتصر في هذه المقابلة كي نترشح دون أن نفكر في أي نتيجة أي مباراة أخرى" وفق قوله.

منذر الكبير: حصلت خيبة أمل كبيرة، والمدرّب في هذه الوضعية يتحمّل المسؤولية الأولى، ولهذا أفكّر جديًا في الانسحاب مادمتُ لم أنجح في تحقيق هذا الهدف

وأضاف الكبير: "المردود كان أقل من المتوسط، لكن تغيرت الأمور في الشوط الثاني حين أخذنا الأسبقية على منافسنا، وكنا مطالبين وقتها بتسجيل الهدف الثاني، لكنهم سجلوا هدف التعادل".

يقول منذر الكبير: "حين بدأت في هذه المهمة كان الهدف الكبير أمامي هو هذه المسابقة الإفريقية، لكن حصلت خيبة أمل كبيرة، والمدرّب في هذه الوضعية يتحمّل المسؤولية الأولى، ولهذا أفكّر جديًا مادمتُ لم أنجح في تحقيق هذا الهدف في الانسحاب" وفقه.

وتابع مدرب النادي الإفريقي: "هناك أمور لم أفاجأ بها لكن لم أكن أتصور أن أجد هذه الوضعية الحالية غير الطبيعية التي تحتاج إلى بعض الوقت كي تذهب في الاتجاه الصحيح" وفقه.