03-يناير-2022

أثار الخبر موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي واستياء من الكثيرين

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء الأحد 2 جانفي/يناير 2021، أن الحصة التدريبية للمنتخب التونسي للأكابر الأحد قد توقفت، بعد وقت قصير من بدايتها، بسبب انقطاع التيار الكهربائي على ملعب التمارين في رادس الذي يحتضن التحضيرات لكأس إفريقيا.

الجامعة التونسية لكرة القدم: انتظر اللاعبون وقتاً طويلاً لمواصلة التدريبات على أمل عودة الإنارة إلى الملعب ولكن دون فائدة، ليجد الإطار الفني نفسه مجبرًا على إلغاء التمارين والعودة إلى مقر الإقامة

وأوضحت الجامعة، في بيان، أن لاعبي المنتخب التونسي "قد انتظروا وقتاً طويلاً لمواصلة التدريبات على أمل عودة الإنارة إلى الملعب ولكن دون فائدة، ليجد الإطار الفني نفسه مجبراً على إلغاء التمارين والعودة إلى مقر الإقامة".

وقد أثار الخبر موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي واستياء من الكثيرين. في هذا السياق، تراوحت التعليقات بين اعتبار الأمر "فضيحة" من قبل البعض وربط آخرين ما حصل بحال البلاد بشكل عام في إشارة إلى أن "العتمة شاملة"، وتعليق آخر أنه "وبعد مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي ومتابعة محمد صلاح وماني ومندي.. تطالع هذا الخبر ولا يمكن أن تقول إلا "ربي يرفق بينا وبره".

وزير الرياضة السابق أحمد قعلول: "أنظروا إلى أين وصل العبث؟! من أعطى التعليمات ومن تواطئ ونفذ؟! ولماذا؟"

وعلق، من جانب آخر، وزير الرياضة السابق أحمد قعلول، على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك متسائلًا "أنظروا إلى أين وصل العبث؟! من أعطى التعليمات ومن تواطئ ونفذ؟! ولماذا؟".

وتابع "أنا أفهم القصة، ولكن أقول لهؤلاء هذا عيب عليكم.. الانقلاب سيزول وستحاسبون وبالقانون وفي إطار العدالة النافذة، وإن كنا عاملناكم بمنطق العفو فإن إجرامكم اليوم لا يغتفر"، وفق تعبيره، دون تقديم أي تفاصيل عما يقصده بوضوح.

في الأثناء، كانت رئيسة الوزراء نجلاء بودن قد استقبلت، ظهر الأحد 2 جانفي/ يناير 2022 بقصر الحكومة بالقصبة، لاعبي المنتخب التونسي لكرة القدم ومدربه بحضور وزير الشباب والرياضة كمال دقيش.

ويُذكر أن المنتخب التونسي بصدد الاستعداد لخوض منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها الكاميرون من 9 جانفي/يناير إلى 6 فيفري/شباط 2022.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الرياضة التونسية سنة 2021: أنس جابر ونهائي كأس العرب والبقية

خلاف رئيس جامعة كرة القدم ووزير الرياضة يتصاعد وتخوّف من تضرر الرياضة التونسية