27-أبريل-2024
الترجي التونسي كرة اليد الزمالك

يواجه الترجي التونسي نادي الزمالك المصري في الدور النهائي لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد التي تقام بالجزائر

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه نادي الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد، السبت 27 أفريل/نيسان 2024، نادي الزمالك المصري في الدور النهائي للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد، التي تقام بمدينة وهران في الجزائر.

كان الترجي قد انتصر في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد أمام الأهلي المصري بنتيجة 25-21 في حين انتصر الزمالك أمام شباب سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26

وكان الترجي قد انتصر، الخميس 25 أفريل/نيسان الجاري، في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد أمام نادي الأهلي المصري بنتيجة 25-21.

بينما كان الزمالك المصري قد فاز، في اليوم ذاته، على أمل شباب سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26.

 

 

وقد وجه الترجي الرياضي التونسي، في بلاغ له، جملة من التوصيات إلى جماهيره التي ستكون متواجدة في قاعة وهران في الجزائر لتشجيع الفريق في مقابلته ضد الزمالك المصري.

الترجي التونسي يدعو جماهيره التي ستحضر مباراته ضد الزمالك إلى "عدم إدخال ورفع اللافتات وتجنب إشعال الشماريخ والألعاب النارية وإلقاء المقذوفات وتجنب الأهازيج والشعارات المخالفة للقانون"

ودعا الترجي جماهيره إلى "عدم إدخال ورفع اللافتات وتجنب إشعال الشماريخ والألعاب النارية وإلقاء المقذوفات وتجنب الأهازيج والشعارات المخالفة للقانون، وذلك تفاديًا للعقوبات المالية والرياضية ولتجنب عقوبة الإيقاف بدقيقتين التي قد تؤثر على النتيجة النهائية للمباراة، وفقه.

 

 

جدير بالذكر أنّه سبق أن تواجه كل من الترجي التونسي والزمالك المصري في مباراة جمعتهما في إطار دور المجموعات للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد، انتهت بنتيجة 32 - 37 لصالح الفريق المصري.


صورة