14-يونيو-2018

تأكيد على تحسن الوضع الأمني في تونس (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الحكومة البريطانية رفع حجر سفر مواطنيها إلى مدينة جندوبة وبعض المناطق في الجنوب التونسي بما في ذلك مدن مدنين وتطاوين ودوز، وذلك في بلاغ أصدرته الخميس 14 جوان/يونيو 2018.

أعلنت الحكومة البريطانية رفع حجر سفر مواطنيها إلى مدينة جندوبة وبعض المناطق في الجنوب التونسي بما في ذلك مدن مدنين وتطاوين ودوز

فيما أبقت بريطانيا على تحذيرها من السفر إلا للضرورة إلى منطقة غار دماء في ولاية جندوبة، ومسافة 75 كم عن الحدود الليبية بما في ذلك مدن رمادة والبرمة وجرجيس، وولاية القصرين، ومناطق على الحدود مع الجزائر.

كما أبقت على حظر السفر مطلقّا إلى منطقة جبل الشعانبي والجبال المحيطة، والمنطقة العسكرية بالبرمة وذهيبة، ومدينة بنقردان وضواحيها.

[[{"fid":"100287","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":574,"width":430,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

 

اقرأ/ي أيضًا:

لطفي براهم ينفي تخطيطه لانقلاب ويتهم مدونين بهرسلة الأمنيين والعسكريين

اتحاد الشغل يدعو إلى الإسراع بتغيير الحكومة وتكليف رئيس جديد لها