21-يناير-2020

تنطلق عملية بيع القسط الثاني من اشتراكات النقل المدرسية والجامعية يوم الاثنين 27 جانفي 2020

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت شركة النقل بتونس أن يوم الاثنين 27 جانفي/ كانون الثاني 2020، هو موعد انطلاق عملية بيع القسط الثاني من اشتراكات النقل المدرسية والجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2019/2020، مبينة أن عملية بيع الاشتراكات الصالحة على شبكات النقل بالحافلة والمترو والخط الحديدي تونس  - حلق الوادي – المرسى، ستتمّ عبر 143 مكتب بريد منها 122 مكتبًا بإقليم تونس الكبرى (ولاية تونس (56)، وأريانة (16)، وبن عروس (30)، ومنوبة (20)) و21 مكتبًا بمراكز بقية ولايات الجمهورية.

شركة نقل تونس: تخصيص أربع نقاط لتأمين عمليات البيع والقيام بالعمليات الخاصة المتمثلة في إصلاح أو تعويض الاشتراكات

وبيّنت الشركة، في بيان أصدرته الاثنين 20 جانفي/ كانون الثاني الجاري، أنها ستخصّص أربع نقاط لتأمين عمليات البيع والقيام بالعمليات الخاصة المتمثلة في إصلاح أو تعويض الاشتراكات، والمتمثلة في:

  • الوكالة التجارية بالمروج 4 الموجودة قبالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6
  • الوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط " سليمان كاهية"
  • الوكالة التجارية الموجودة بمحطة المرسى لخط ت.ج.م
  • قاعة بيع الاشتراكات المعتادة المحاذية لمحطة المترو بحي الخضراء (البيع والقيام بالعمليات الخاصة المتمثلة في إصلاح أو تعويض الاشتراكات).

وأوضحت شركة نقل تونس أن توقيت العمل بهذه الوكالات سيكون من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساء من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ومن الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال يوم السبت. وأضافت أنه بالتوازي مع نقاط البيع المذكورة وانطلاقًا من نفس التاريخ، يمكن اقتناء الاشتراكات عن طريق شبكة الانترنت من خلال موقعي الواب التاليين: www.transtu.tn وwww.ichtirak.poste.tn.

وأشارت الشركة إلى أنه بإمكان التلاميذ والطلبة الاتصال بمركز النداء التابع للبريد التونسي على الرقم المباشر 1828 أو بالرقم الأخضر لشركة نقل تونس 80100345 لمزيد الإرشادات حول ملف الاشتراكات المدرسية والجامعية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

نقابة الثانوي تطالب بإطلاق سراح أستاذ متهم "كيديًا" بالتحرش

أعوان وإطارات العدلية في إضراب يوم 4 فيفري 2020