21-نوفمبر-2022
المنتخب التونسي

بحصة تدريبية دارت بملعب العقلة بالعاصمة القطرية الدوحة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، مساء الاثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أن المنتخب التونسي أنهى تحضيراته للمباراة الافتتاحية ضد الدنمارك في إطار نهائيات كأس العالم 2022.

الجامعة التونسية لكرة القدم: المنتخب التونسي أنهى استعداداته لمباراة الدنمارك لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس العالم بحصة تدريبية دارت بملعب العقلة بالعاصمة القطرية الدوحة

وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إن "المنتخب التونسي أنهى استعداداته لمباراة الدنمارك لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس العالم بحصة تدريبية دارت بملعب العقلة بالعاصمة القطرية الدوحة".

وكان مدرب المنتخب التونسي جلال القادري قد قال، الاثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، إن المنتخب الدنماركي من أفضل المنتخبات أوروبيًا، معتبرًا أن مجموعة تونس التي تضم الدنمارك وفرنسا وأستراليا هي مجموعة صعبة.

وأضاف القادري، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخبين التونسي والدنماركي، الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في مونديال قطر 2022، أن "المنتخب التونسي ليس الأضعف في مجموعته وأنه أصبح يمتلك خبرة بعد حضوره في نهائيات كأس العالم في مناسبات متعددة".

واعتبر مدرب المنتخب التونسي، في ذات الندوة الصحفية، أن الحضور الجماهيري سيكون سلاحًا مهمًا جداً لتونس وانعقاد المونديال في دولة عربية يمثل حافزًا مهمًا للمنتخب الذي يسعى لتقديم أفضل ما عنده، وفقه.

أما مدرب المنتخب الدنماركي كاسبر هيولماند، فقال، في ذات السياق، إنه "يكن كل الاحترام للكرة التونسية وللمنتخب التونسي، معتبرًا أن المباراة ستكون صعبة جدًا". وعن حضور نجم المنتخب الدنماركي وفريق مانشستر يونايتد كريستان إيريكسن، علق مدربب المنتخب الدنماركي بالقول إن "إيريكسن يقدم الكثير للفريق والجميع سعيد بتواجده وبكونه في صحة جيدة".

يشار إلى أنه من المنتظر أن تدور مباراة منتخبي تونس والدنمارك، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، في ملعب المدينة التعليمية في قطر.