21-نوفمبر-2022
 جلال القادري

جلال القادري: مجموعة تونس صعبة

الترا تونس - فريق التحرير

 

قال مدرب المنتخب التونسي جلال القادري، الاثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، إن المنتخب الدنماركي من أفضل المنتخبات أوروبيًا، معتبرًا أن مجموعة تونس التي تضم الدنمارك وفرنسا وأستراليا هي مجموعة صعبة.

جلال القادري: الدنمارك من أفضل المنتخبات أوروبيًا، ومجموعة تونس صعبة

وأضاف القادري، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخبين التونسي والدنماركي، الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في مونديال قطر 2022، أن "المنتخب التونسي ليس الأضعف في مجموعته وأنه أصبح يمتلك خبرة بعد حضوره في نهائيات كأس العالم في مناسبات متعددة".

واعتبر مدرب المنتخب التونسي، في ذات الندوة الصحفية، أن الحضور الجماهيري سيكون سلاحًا مهمًا جداً لتونس وانعقاد المونديال في دولة عربية يمثل حافزًا مهمًا للمنتخب الذي يسعى لتقديم أفضل ما عنده، وفقه.

وعن اختياراته خلال الاستعدادات للمونديال أو بالنسبة لقائمة اللاعبين المدعويين، قال القادري إنه يتحمل كل المسؤولية في اختياراته ودوره كمدرب هو الاستعداد لكل السيناريوهات.

القادري: "المنتخب التونسي ليس الأضعف في مجموعته وأصبح يمتلك خبرة بعد حضوره في نهائيات كأس العالم في مناسبات متعددة"

أما مدرب المنتخب الدنماركي كاسبر هيولماند، فقال، في ذات السياق، إنه "يكن كل الاحترام للكرة التونسية وللمنتخب التونسي، معتبرًا أن المباراة ستكون صعبة جدًا".

وعن حضور نجم المنتخب الدنماركي وفريق مانشستر يونايتد كريستان إيريكسن، علق مدربب المنتخب الدنماركي بالقول إن "إيريكسن يقدم الكثير للفريق والجميع سعيد بتواجده وبكونه في صحة جيدة".

مع العلم أن مباراة منتخبي تونس والدنمارك، ستدور، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، في ملعب المدينة التعليمية في قطر.