20-نوفمبر-2022
صورة لمشجعي المنتخب التونسي بقطر

تقام المباراة يوم الثلاثاء 22 نوفمبر على الساعة 14.00 بتوقيت تونس (getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تداولت وسائل إعلام محلية، الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أنّ طاقم تحكيم مكسيكيّ سيدير المباراة التي تجمع المنتخب التونسي بالدنمارك، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، على الساعة 14.00 بتوقيت تونس.

طاقم تحكيم مكسيكيّ سيدير المباراة التي تجمع المنتخب التونسي بنظيره الدنماركي، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر

ويكون "سيزار راموس" هو الحكم المكسيكي الذي سيدير هذه المباراة المرتقبة في إطار  كأس العالم، مونديال قطر 2022.

ويتكوّن فريق تحكيم مباراة تونس والدنمارك، من مساعدين اثنين هما: "ألبرتو مورين" و"ميغيل هيرنانديز" والحكم الرابع "سعيد مارتينيز" وحكم الفار "فرناندو غيريرو".

ويواصل المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيراته لمقابلته الأولى، التي ستجمعه بالدنمارك في منافسات المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب التونسي قد أجرى حصة تدريبية، الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمشاركة كل اللاعبين، وقد كان الاهتمام مرتكزًا على الجانب التكتيكي خلال هذه التدريبات من أجل إعداد العدة للمقابلة المنتظرة، وفق ما ذكرته الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأشارت إلى أن مدرب المنتخب التونسي جلال القادري قد "سعى خلال التدريبات إلى وضع الاستراتيجية التي تتناسب مع المنافس مع توجيه اللاعبين إلى نقاط قوة المنتخب الدانماركي، كما اهتم الإطار الفني بالتمركز في الوضعيات الدفاعية أو الهجومية".

وكان قد تمكن المنتخب التونسي لكرة القدم، مساء الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، من الفوز على حساب نظيره الإيراني وديًا، بنتيجة هدفين لصفر، في الملعب الفرعي لاستاد الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم قطر 2022.