08-فبراير-2021

النائب والقيادي بحزب قلب تونس عياض اللومي

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

قال عياض اللومي، النائب والقيادي بحزب قلب تونس، إن ما يشاع عن كون حزب قلب تونس أمهل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي 48 ساعة لإطلاق سراح نبيل القروي  رئيس حزب قلب تونس أو أنه سيمضي لائحة اللوم ضده، "هو عار من الصحة تمامًا وهو كذب وافتراء يدل على المستوى الضحل لمروجيه"، وفق تعبيره.

اللومي: "قلب تونس يؤمن باستقلال القضاء وموقفه ثابت ومستقر بدعوة السياسيين إلى النأي بأنفسهم عن الملف القضائي لنبيل القروي"

وعلى صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نفى اللومي المتداول حول هذا الموضوع وما انتشر خاصة في نهاية الأسبوع الماضي، موضحًا "قلب تونس يؤمن باستقلال القضاء وموقفه ثابت ومستقر بدعوة السياسيين إلى النأي بأنفسهم عن الملف القضائي لنبيل القروي".

جدير بالذكر أن عدًدا من المحللين السياسيين والنشطاء تناقلوا، خلال نهاية الأسبوع، ما مفاده محاولات ضغط من حزب قلب تونس على حركة النهضة للتدخل في المسار القضائي في ملف نبيل القروي، الموجود في السجن حاليًا، مقابل عدم توقيع نواب الحزب لائحة اللوم من أجل سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي. 

يُذكر أن هذه المحاولة الثانية التي يتم التحضير لها لسحب الثقة من رئيس البرلمان الحالي وتقودها رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي وتدعمها الآن عدة كتل أخرى.

ما يشاع من ان قلب تونس يمهل راشد غنوشي 48 ساعة لاطلاق سراح نبيل القروي والا يمضي لائحة اللوم عار من الصحة تماما وهو كذب...

Posted by Yadh Elloumi on Sunday, February 7, 2021

 

اقرأ/ي أيضًا:

الخليفي: نرفض توظيف بعض الأطراف تحركات الشباب في معارك سياسية ضيقة

جبنون لـ"الترا تونس": سعيّد لم يحدد مكمن اعتراضه بالضبط على الوزراء الجدد