21-يونيو-2023
البريد التونسي

تقديم موعد صرف جرايات التقاعد نظرًا لتزامن الموعد الاعتيادي لصرفها مع أيام عيد الأضحى

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن البريد التونسي، الأربعاء 21 جوان/يونيو 2023، أنه سيتم بصفة استثنائية صرف جرايات التقاعد الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي "CNSS" بمكاتب البريد بداية من يوم الخميس 22 جوان/يونيو 2023.

البريد التونسي: صرف جرايات التقاعد الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي "CNSS" بمكاتب البريد بصفة استثنائية بداية من يوم الخميس 22 جوان

ودعا، في بلاغ له، أصحاب جرايات التقاعد الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي والحاملين للبطاقة مسبقة الدفع "جرايتي" إلى سحب جراياتهم من الموزعات الآلية للأوراق المالية "DAB" البنكية والبريدية وذلك تفاديًا للاكتظاظ والانتظار بمكاتب البريد.

كما أشار إلى أنه سيمكن حاملي بطاقة  "جرايتي" من سحب جراياتهم من الموزعات الآلية للأوراق المالية "DAB" بداية من مساء الأربعاء 21 جوان/يونيو 2023 انطلاقًا من الساعة السادسة مساءً عوضًا عن يوم الخميس، وفق ما جاء في نص البلاغ.

البريد التونسي: بإمكان حاملي بطاقة  "جرايتي" من سحب جراياتهم من الموزعات الآلية للأوراق المالية "DAB" بداية من مساء الأربعاء 21 جوان

ويأتي إعلان البريد التونسي عن صرف الجرايات بشكل مبكر بصفة استثنائية، نظرًا لتزامن الموعد الاعتيادي لصرفها مع أيام عيد الأضحى الذي من المنتظر أن يكون يوم الأربعاء 28 جوان/يونيو 2023.