29-ديسمبر-2022
الكامور

استيقظت تطاوين على حالة احتقان بعد احتجاج عدد من الشبان رفضًا لقرار إيقاف طارق الحداد ومطالبين بالإفراج عنه (صورة أرشيفية/فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكدت تنسيقية اعتصام الكامور عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، ليل الأربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول 2022، خبر إيقاف ناطقها الرسمي طارق الحداد وإيداعه السجن.

تنسيقية اعتصام الكامور: "تطاوين معك يا ابن الحداد، اتفاق الكامور لم يطبقوا منه إلا إيقاف الحداد بينما الوعود بقيت حبرًا على ورق"

واستنكرت، في ذات المنشور، هذا الإيقاف، ذاكرة "تطاوين معك يا ابن الحداد، تنسيقية اعتصام الكامور تستنكر وبشدة إيقاف ناطقها الرسمي". وتابعت "اتفاق الكامور لم يطبقوا منه إلا إيقاف الحداد بينما الوعود بقيت حبرًا على ورق.. وللحديث بقية"، وفق توصيفها.

يٌذكر أنه قد تم إيقاف طارق الحداد، مساء الأربعاء، تنفيذًا لأحكام  قضائية صادرة في شأنه بالسجن، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية عن مصادر قضائية.

 

إيقاف الناطق باسم تنسيقية الكامور طارق الحداد وإيداعه السجن

 

وكانت مدينة تطاوين قد استيقظت، صباح الخميس 29 ديسمبر/كانون الأول 2022، على حالة احتقان، بعد احتجاج عدد من الشبان رفضًا لقرار إيقاف طارق الحداد ومطالبين بالإفراج عنه.

استيقظت مدينة تطاوين، صباح الخميس، على حالة احتقان، بعد احتجاج عدد من الشبان رفضًا لقرار إيقاف طارق الحداد ومطالبين بالإفراج عنه

ونشرت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي وكذلك وسائل إعلام محلية صورًا لاحتجاجات هؤلاء الشبان الذين حاولوا غلق الطريق الرابطة بين تطاوين ومدنين على مستوى مفترق النور.

يٌذكر أن عدة أحكام من القضاء العسكري كانت قد صدرت مؤخرًا ضد الحداد وأعضاء آخرين من تنسيقية اعتصام الكامور في علاقة باعتصام الكامور "الشهير" وتصريحاتهم السابقة.

 

تطاوين