23-أكتوبر-2023
انقطاع الماء

من المنتظر انقطاع الماء الصالح للشرب ببعض المناطق من ولاية نابل يومي الثلاثاء والأربعاء

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه "الصوناد"، الاثنين 23 أكتوبر/تشرين الأول 2023، أنه من المنتظر انقطاع الماء الصالح للشرب ببعض المناطق من ولاية نابل يومي الثلاثاء والأربعاء.

الصوناد: انقطاع الماء الصالح للشرب ببني خلاد ومنزل بوزلفة وقربة والميدة ومنزل تميم وقليبية والمناطق الريفية المجاورة يومي الثلاثاء والأربعاء

وذكرت، في بلاغ لها، أنّها "في إطار مشروع تحويل المياه برمجت إنجاز أشغال ربط الخزان الجديد 5000 م3 بالقناة قطر 1000 مم على مستوى محطّة المعالجة بمنطقة بلي التابعة لمعتمدية قرمبالية من ولاية نابل".

وأشارت إلى أنه "سينجر عن الأشغال تسجيل انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من الساعة منتصف النهار من يوم الثلاثاء، ببني خلاد ومنزل بوزلفة وقربة والميدة ومنزل تميم وقليبية والمناطق الريفية المجاورة".

الصوناد: انقطاع الماء الصالح للشرب سيكون بداية من الساعة منتصف النهار من يوم الثلاثاء ومن المنتظر استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيًا ابتداءً من الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الأربعاء

وأضافت "الصوناد" أنه "من المنتظر استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيًا ابتداءً من الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الأربعاء 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك بعد استكمال الأشغال التي قالت إنها ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة، وفقها.