06-أكتوبر-2020

تفعيل صرف منحة العودة الجامعيّة والاتّفاق على استئناف النّشاط الجامعي للأطبّاء (ياسين القايدي/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الصحة، الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020، عن إمضاء محضر جلسة يتضمّن تفعيل صرف منحة العودة الجامعيّة للأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الاستشفائيين الجامعيين وإصدار الأوامر المتعلّقة بتنظير أطباء الأسنان والصّيادلة الاستشفائيين الجامعيين بالأطبّاء الاستشفائيين الجامعيين.

وزارة الصحة: الموافقة على إحداث منحة التّدريس والتّرفيع في منحة البحث والتأطير لفائدة سلك الاستشفائيين الجامعيين من أطبّاء وأطبّاء أسنان وصيادلة

كما يتضمن، وفق بلاغ نشرته وزارة الصحة على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"، الموافقة على إحداث منحة التّدريس والتّرفيع في منحة البحث والتأطير لفائدة سلك الاستشفائيين الجامعيين من أطبّاء وأطبّاء أسنان وصيادلة.

وأكدت الوزارة، في ذات الصدد، أنه تمّ الاتّفاق على استئناف النّشاط الجامعي للأطبّاء وأطبّاء الأسنان والصيادلة الاستشفائيين الجامعيين.

ولفتت إلى أن هذا الاتفاق تم خلال موكب انتظم بمقر الوزارة بإشراف وزير الصحّة فوزي مهدي وبحضور الأمين العام المساعد للاتّحاد العام التّونسي للشّغل منعم عميرة وأعضاء النّقابة العامّة للأطبّاء وأطبّاء الأسنان والصيادلة الاستشفائيين الجامعيين تتقدّمهم الكاتبة العامّة الأستاذة أحلام بلحاج، وفق نص البلاغ.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

دعوات إلى فتح انتدابات عاجلة في قطاع الصحة بعيدًا عن "العقود الهشة والظرفية"

نقيب الممرضين لـ"ألترا تونس": اعتصامنا متواصل ووزارة الصحة لم تحرك ساكنًا