30-مايو-2024
يوسف بلايلي

يوسف بلايلي يردّ على الدعوات لعودته إلى فريق الترجي الرياضي التونسي

الترا تونس - فريق التحرير

 

تحدث اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي، الأربعاء 29 ماي/أيار 2024، عن تجربته مع نادي الترجي الرياضي التونسي وعلّق على الدعوات التي أطلقها بعض أنصار الترجي للتعبير عن رغبتهم في عودته إلى فريق "باب سويقة".

وقال بلايلي في تصريح لقناة "الهداف" الجزائرية، إن "الترجي ناد له تاريخ كبير"، وأكّد أنه لقي خلال تجربته مع النادي التونسي كل الدعم والمساندة.

يوسف بلايلي: الترجي التونسي ناد له تاريخ كبير، وجدت خلال تجربتي معه كل الدعم والمساندة، وأتأسف لهزيمته في نهائي رابطة الأبطال لهذا الموسم

كما عبّر اللاعب الدولي الجزائري عن أسفه لهزيمة الترجي التونسي أمام الأهلي المصري في نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم، وعدم تتويج الترجي باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

وفي تعليقه على الدعوات التي أطلقها أنصار الترجي للتعبير عن رغبتهم في عودته إلى فريق "باب سويقة" خلال الميركاتو الصيفي القادم، أكد بلايلي أنه سيواصل مع نادي مولودية الجزائر خلال الموسم المقبل، ليخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا مع النادي الجزائري ويعمل على التتويج باللقب".

 

 

وكانت إدارة نادي مولودية الجزائر قد أكدت في بيان لها، الأربعاء 29 ماي/أيار 2024 أنها تلقت مراسلة من "الفيفا" بخصوص وضعية اللاعب يوسف بلايلي اتجاه فريقه السابق نادي الأهلي السعودي، والمتعلقة بالغرامة التي كانت مسلطة على اللاعب الدولي الجزائري في القضية التي خسرها سابقًا.

يوسف بلايلي ردّا على الدعوات لعودته إلى فريق "باب سويقة": سأواصل اللعب مع نادي مولودية الجزائر خلال الموسم المقبل، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا مع النادي الجزائري والعمل على التتويج معه باللقب

وأكدت إدارة النادي الجزائري أن "القضية لا تستدعي التهويل بما أن الأمر لا يتعلق بمبلغ لم يدفع بل بفارق مالي بسيط يمثل الفارق بين الفرنك السويسري واليورو، ويعادل 370 يورو، كما طمأنت جماهيرها بأن القضية ستحل في غضون 48 ساعة، وفقها.

يذكر أن يوسف بلايلي تعاقد رسمًيا مع نادي مولودية الجزائر منذ أوت/تموز 2023، في صفقة انتقال حرّ لمدة موسمين وفق إعلان النادي في بلاغ سابق.

 

 

وسبق أن أعلن الترجي الریاضي التونسي تعاقده مع المهاجم الجزائري یوسف بلایلي في جانفي/يناير 2018 بعقد لمدة سنتين ونصف.

وخاض بلايلي تجربة أولى مع الترجي من سنة 2012 إلى سنة 2014، لعب خلالها مع فريق باب سويقة 55 مباراة، وسجل خلالها 10 أهداف قبل أن يعود إلى الدوري الجزائري من بوابة المولدية، وتمّ تجميد نشاطه لعامين من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بعد ثبوت تناوله المنشطات.

 

تلغرام