25-مايو-2024
مباراة الترجي والأهلي

سيشرف على مباراة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي مخرج إسباني رفقة 4 فنيين أجانب

الترا تونس - فريق التحرير

 

تدور يوم السبت 25 ماي/أيار 2024، مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين نادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، في ملعب القاهرة الدولي بدايةً من الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، السبت 25 ماي/أيار 2024، أن تغطية التلفزيون المصري لمباراة إياب الدور النهائي لرابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، ستكون بإخراج إسباني.

وسائل إعلام مصرية تؤكد أن تغطية التلفزيون المصري لمباراة إياب الدور النهائي لرابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، سيشرف عليها مخرج إسباني رفقة 4 فنيين أجانب

وذكرت أنّ تغطية المباراة ستتم بواسطة 24 كاميرًا بـ22 مصورًا مصريًا، إضافة إلى أن تقنية الفار سيشرف عليها مصوران مصريان بمدير أجنبي.

وأكدت وسائل إعلام مصرية أنّ المخرج الإسباني الذي سيشرف على تغطية مباراة الترجي والأهلي، اصطحب 4 فنيين أجانب للعمل معه في مهمته.

كما أشارت إلى أنّ المخرج الإسباني يدعى "أوخان فيرو" ويعمل لدى شركة إخراج إسبانية برتغالية تصنف من أكبر الشركات في العالم وسبق وأن أخرج العديد من الأحداث والفعاليات الهامة من ضمنها كأس العالم وأمم أوروبا و4 نهائيات لدوري أبطال أوروبا.

تغطية المباراة ستتم بواسطة 24 كاميرًا بـ22 مصورًا مصريًا، إضافة إلى أن تقنية الفار سيشرف عليها مصوران مصريان بمدير أجنبي

جدير بالإشارة إلى أنّ مباراة النهائي بين الترجي التونسي والأهلي ستعرض على  قناة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لرابطة أبطال إفريقيا.

يشار إلى أنه هذه المباراة هي الأهم في الدوري وستكون الحاسمة بشأن بطل إفريقيا لكرة القدم لهذا الموسم الرياضي. وستكون بإدارة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نغامبو.

وكانت مباراة ذهاب الدور النهائي، التي احتضنها الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الترجي والأهلي، ما يزيد من صعوبة المهمة بالنسبة لكلا الفريقين في مباراة الإياب.


صورة