31-يوليو-2023
الاتحاد المنستيري النصر السعودي

برباعية لصالح النصر السعودي

الترا تونس - فريق التحرير

 

انهزم فريق الاتحاد الرياضي المنستيري، الاثنين 31 جويلية/يوليو 2023، أمام فريق النصر السعودي، برباعية مقابل هدف واحد، في إطار الجولة الثانية من مباريات كأس سلمان للأندية العربية.

الاتحاد المنستيري ينهزم أمام النصر السعودي برباعية مقابل هدف واحد سجله حارس مرمى النصر السعودي في مرماه

وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة هدف دون مقابل لفائدة النصر السعودي، سجله اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة 42 من عمر المباراة. 

وفي الشوط الثاني، حصد الاتحاد المنستيري هدفًا سجله حارس مرمى النصر السعودي علي لاجامي في مرماه في الدقيقة 66 من سير المباراة.  

فيما حقق الهدف الثاني للنصر السعودي نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 74، والهدف الثاني سجله عبد الإله العمري قبل نهاية الوقت الحقيقي للمباراة بدقيقتين، فيما أحرز الهدف الرابع عبد العزيز العليوي في الدقيقة 90.

 

 

وتعد هذه الهزيمة الثانية للاتحاد المنستيري في بطولة كأس سلمان للأندية العربية، بعد هزيمة أولى قاسية أمام الزمالك المصري، يوم الجمعة 28 جويلية/يوليو 2023، برباعية نظيفة.

جدير بالذكر أنه بعد هزائمها الثلاثة في الجولة الأولى من مسابقة كأس الملك سلمان، استهلت الأندية التونسية مشاركتها في الجولة الثانية، مساء الأحد 30 جويلية/يوليو 2023، بنتائج اعتبرت بدورها مخيّبة للآمال. 

وقد حسم التعادل السلبي لقاء الترجي الرياضي التونسي ونادي الشرطة العراقي، فيما انهزم فريق النادي الرياضي الصفاقسي أمام اتحاد جدة السعودي بهدف دون رد، وهو الهدف الذي كان من إمضاء نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 63.