28-يوليو-2023
الاتحاد المنستيري الزمالك

الهدف الأول سجله حارس مرمى الاتحاد المنستيري بشير بن سعيد في شباكه

الترا تونس - فريق التحرير

 

انهزم فريق الاتحاد الرياضي المنستيري، الجمعة 28 جويلية/يوليو 2023، أمام نادي الزمالك المصري بنتيجة 4 أهداف دون مقابل، في إطار مباريات كأس سلمان للأندية العربية.

الهدف الأول سجله حارس مرمى الاتحاد المنستيري بشير بن سعيد في شباكه والهدف الثاني أحرزه لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو أما الهدفان الثالث والرابع فقد سجل كليهما اللاعب سيد نيمار

⁣وكان الشوط الأوّل قد انتهى بنتيجة هدفين دون مقابل، الهدف الأول سجله حارس مرمى الاتحاد المنستيري بشير بن سعيد في شباكه في الدقيقة 27، أما الهدف الثاني فقد أحرزه لاعب الزمالك المصري أحمد سيد زيزو قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي من زمن الشوط الأول.

أمّا هدفا الشوط الثاني فقد أحرز كليهما لاعب الزمالك سيد نيمار، الأول في الدقيقة 56 والثاني في الدقيقة 64. 

 

 

جدير بالإشارة أنّ الاتحاد المنستيري يلعب في إطار مجموعة تضم كلًا من النصر السعودي والزمالك المصري والشباب السعودي.

يذكر أنّ فريقيْ الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي كانا قد انهزما بدورهما، الخميس 27 جويلية/يوليو الجاري، على التوالي أمام اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي، في أولى مقابلات الأندية التونسية في كأس سلمان للأندية العربية.

وكانت البداية بمباراة النادي الصفاقسي الذي انهزم بهدف دون رد، مساء الخميس 27 جويلية/يوليو 2023، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية، أمام فريق الشرطة العراقي. 

وفي إطار الجولة الأولى من ذات المجموعة، انهزم أيضًا فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء الخميس 27 جويلية/يوليو 2023 أمام فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يقابل فريق الترجي الشرطة العراقي في لقائه القادم يوم الأحد، أما الصفاقسي فسيكون على موعد صعب مع اتحاد جدة السعودي خلال ذات اليوم انطلاقًا من الثامنة ليلًا بتوقيت تونس.